محافظ سوهاج يستقبل وزير التربية والتعليم في زيارة تفقدية للمنظومة التعليمية بالمحافظة

محافظ سوهاج يستقبل وزير التربية والتعليم في زيارة تفقدية للمنظومة التعليمية بالمحافظة


    كتب حمدى صابر احمد

    استقبل الدكتور أحمد الأنصاري محافظ سوهاج صباح اليوم الخميس الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، في زيارة تفقدية للمنظومة التعليمية بالمحافظة.
    وقال الدكتور محمد التوني المتحدث الرسمي لمحافظة سوهاج أنه من المتوقع أن يتفقد الوزيران الإنشاءات النهائية لمدرسة جيل المستقبل الدولية بمدينة سوهاج الجديدة، ومدرسة عثمان بن عفان للغات الرسمية، ومدرسة الحديثة الإعدادية بنات بسوهاج، وذلك لمتابعة سير العملية التعليمية، واستخدام طلاب الصف الأول الثانوي لـ"التابلت"، ومشاركتهم بدء تشغيله في أول تجربة عملية لتطبيق آليات نظام التعليم الجديد، لإعداد أجيال المستقبل.
    وأشار " التوني " أنه سيتم عقد ندوة عن الشباب وبناء الدولة تحت عنوان " التعليم ورؤية مصر 2030"، في إطار التعاون مع لجنة الشباب بالمجلس الأعلى للثقافة، للتوعية بمجهودات الدولة تجاه رؤية مصر للتنمية المستدامة 2030، وذلك بديوان عام المحافظة.
    وأضاف المتحدث الرسمي أنه سيشارك في الندوة لفيف من أعضاء مجلس النواب عن المحافظة، وأعضاء مجلس الأمناء والآباء والمعلمين، ورئيس جامعة سوهاج، وعمداء الكليات، بالإضافة إلى مسئولي المؤسسات أصحاب المبادرات بمديرية التربية والتعليم بسوهاج.
    كما سيشارك في الندوة المجلس القومي للمرأة ، وممثلي المدارس الخاصة بسوهاج، ومدربي الصفوف الأولي والمعلمون، وومثلين عن الأزهر الشريف، والكنيسة بسوهاج .
    جريدة أنباء الوطن الان
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع جريدة أنباء الوطن .

    إرسال تعليق

    اعلان فوق المواضيع