محافظ سوهاج يجتمع برؤساء المراكز والمدن والأحياء الجدد.

محافظ سوهاج يجتمع برؤساء المراكز والمدن والأحياء الجدد.

    كتب : حمدى صابر احمد

    وجه الدكتور أحمد الأنصاري محافظ سوهاج بتكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، بالإضافة الى تكثيف الحملات الخدمية للمواطنين، جاء ذلك خلال اجتماعه برؤساء المراكز والمدن والأحياء المحلية الجدد، عقب حركة التغييرات الواسعة.
    وقال الدكتور محمد التوني المتحدث الرسمي لمحافظة سوهاج أن السيد المحافظ بدء الاجتماع بالترحيب بالدكتور بسام عزام السكرتير العام المساعد الجديد ورؤساء الوحدات المحلية الجدد متمنياً لهم التوفيق في الفترة القادمة.
    وأضاف المتحدث الرسمي أن السيد المحافظ وجه رؤساء الوحدات المحلية، بالنزول الى الشارع لمتابعة وتنفيذ خطط المحافظة التنموية، ومتابعة البناء طبقاً لترخيص المباني، مشدداً على عدم السماح ببناء أي متر مخالف، والالتزام بالارتفاعات المقررة مع تطبيق القانون بكل قوة وحزم في حالة المخالفة والإزالة الفورية لتلك المخالفات.
    وأشار " التوني" الى أن السيد المحافظ أكد خلال الاجتماع على تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بشأن الإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، والتعامل الفوري مع مشاكل وطلبات المواطنين، وحلها، فضلاً عن تكثيف حملات النظافة، والتموين، ورفع الإشغالات.
    جريدة أنباء الوطن الان
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع جريدة أنباء الوطن .

    إرسال تعليق

    اعلان فوق المواضيع