فتاة تقتل شقيقها الرضيع خنقا ب الدقهلية في محاولة لإسكات صراخه

فتاة تقتل شقيقها الرضيع خنقا ب الدقهلية في محاولة لإسكات صراخه
    فتاة تقتل شقيقها الرضيع خنقا ب الدقهلية في محاولة لإسكات صراخه
    كتبت /شيماء أحمد
    شهدت قرية المنزلة الجديدة في محافظة الدقهلية مقتل رضيع لا يتجاوز عمره الـ60 يوماً على يد شقيقته دعاء البالغة من العمر 18 عامًا، خنقا في محاولة منها لإسكاته من الصراخ المستمر وفرت هاربة خوفا من رد فعل أسرتها وخشية إلقاء القبض عليها.
    وكان اللواء محمد حجى، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا من اللواء محمد شرباش مدير مباحث الدقهلية، يفيد بمقتل رضيع على يد شقيقته خنقا وتجمهر الأهالي على صوت والدته مرددة "دعاء خنقت أخوها" وانتقلت قوة أمنية من رجال مباحث المنزلة.
    وبدأت الواقعة بصراخ والدة الطفل في إحدى العمارات بالمنزلة، تقول: "دعاء خنقت أخوها"، ورجح الجيران أن الابنة "دعاء ع" 18 عاما، ارتكبت الجريمة أثناء محاولاتها إسكات الرضيع عن الصراخ والبكاء دون قصد قتلته، فيما فرت الفتاة واختفت من المنطقة خوفا من رد فعل أسرتها، وتكثف الأجهزة الأمنية من جهودها للبحث عن الفتاة وكشف ملابسات الجريمة.
    وبانتقال ضباط المباحث إلى مكان الجريمة، تبين أن الطفل مصاب بآثار وعلامات حول رقبته وكدمات في فخذيه وظهره وملقى في فراشه، وبسؤال الجيران وشهود العيان، أكدوا أن الفتاة على خلافات دائمة مع أسرتها وقد تكون الجريمة بدافع الانتقام منهم، وجار الاستماع إلى أقوال أفراد الأسرة.
    وأكد مصدر أمني بمركز شرطة المنزلة أن التحقيقات وسماع أقوال الشهود وأفراد الأسرة لا يزال مستمرا تزامنا مع تكثيف الجهود لضبط شقيقة الطفل الهاربة.
    جريدة أنباء الوطن الان
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع جريدة أنباء الوطن .

    إرسال تعليق

    اعلان فوق المواضيع