"أفينجرز " تعلن الجدول الزمني لتصفيات البطولة العربية 21 لكمال الأجسام بأسيوط

 "أفينجرز " تعلن الجدول الزمني لتصفيات البطولة العربية 21 لكمال الأجسام بأسيوط

    كتب : الصحفي محمد قنديل

    أعلنت "أفينجرز" الشركه الراعيه للبطولة العربية ٢١ لكمال الأجسام والأولى للفيزيك والكلاسيك، الجدول الزمني منذ انطلاقها حتي حفل الختامي الذي يشهد العديد من المفاجآت .

    وبحسب إعلان "أفينجرز" فإن  برنامج البطولة يبدأ مع استقبال بعثات المنتخبات الوطنية المشاركة في البطولة يوم 28أبريل والتسكين، ويحصل جميع الفرق على راحة وجولات حرة في محافظة أسيوط المستضيفه للبطولة، ويتضم   اليوم الثاني عدد من الاجتماعات تبدأ في الثانية عشر ظهراً ومنها اجتماع مع الفرق و الحكام وكذلك إجراء الميزان في مقر إقامة البطولة وتختتم فعاليات اليوم بمؤتمر صحفي بين اللجنة المنظمة وأفينجنرز الشركة الراعية للبطولة.
    ويشهد اليوم الثالث بدء المنافسات الرسمية في البطولة بداية من العاشرة صباحا للدور التمهيدي والدور قبل النهائي في كافة المسابقات كمال الاجسام  والكلاسيك والفيزيك.

    ويتضمن برنامج اليوم الأخير في البطولة والمتزامن ١ من مايو ٢٠١٩ اجتماعا للاتحاد العربي لكمال الأجسام وجمعيته العمومية قبل انطلاق المنافسات الختامية التي يعقبها احتفالًا بالفائزين ومن ثم بدأ بعثات المنتخابات العربية المشاركة في البطولة المغادرة تمهيدًا لعودتهم إلى بلادهم.

    تجدر الإشارة إلى أن أفينجرز أطلقت مبادرة لدعم أبطال مصر في الألعاب الفردية لتعزيز صدارتهم في كافة المنافسات والبطولات الإقليمية والدولية والاوليمبية، إضافة إلى استضافتها للبطولات الإقليمية الكبرى في مصر، دعمًا منها لتعزيز واستعادة المكانة المصرية في مختلف الألعاب الرياضية والتي تمثل أحد روافد القوة الناعمة للدولة المصرية.
    ali shata
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع جريدة أنباء الوطن .

    إرسال تعليق

    اعلان فوق المواضيع