شم النسيم 29/ 4/ 2019 إنتشار مكثف لعناصر الشرطة .

شم النسيم 29/ 4/ 2019 إنتشار مكثف لعناصر الشرطة .



    كتب:  شريف عبد التواب

    شهدت الشوارع ومحيط دور السينما والكنائس إنتشاراً مكثفا للشرطة  لتأمين الفتيات ومنع تعرضهن للمضايقات خلال إحتفالات شم النسيم وأعياد الربيع.

    وتتواجد الشرطة بعدد كبير في مناطق وسط البلد لتأمين إحتفالات الفتيات بعيد الربيع ومنع تعرضهن للتحرش.

    وكانت الإدارة العامة لشرطة البيئة والمسطحات كثفت الخدمات والحملات الأمنية على المراسي النيلية للتأكد من وجود التراخيص اللازمة للعائمات والمراكب، والتحقق من مدى توافر وسائل الحماية والسلامة بها والتأكيد على إلتزام القائمين عليها بالحمولة المقررة.

    وشملت خطة تأمين احتفالات عيد الربيع تعيين خدمات أمنية بالمراسى النيلية لاتخاذ الإجراءات التأمينية لكافة المتنزهين فى إطار الإجراءات الاحترازية لضمان سلامة المواطنين، إلى جانب شن حملات مكثفة لمواجهة المراسي العشوائية والمخالفات التي تتسبب في التلوث البصري والسمعي وتؤثر بشكل سلبي على المظهر العام لنهر النيل بما يتيح للمواطنين التنزه بمنطقة كورنيش النيل دون أي مضايقات.

    جاء ذلك في إطار مواصلة تفعيل الخطط الأمنية الموضوعة لتأمين المواطنين خلال فترة الإحتفالات التي تشهدها مصر حالياً، وفي إطار اضطلاع الأجهزة الأمنية على مستوى الجمهورية باتخاذ كافة الإجراءات والتدابير اللازمة لتأمين المنشآت والمرافق الهامة والحيوية.

    ولاسيما مرفق المسطح المائي لنهر النيل والمراسي النيلية، والتي من المتوقع أن تشهد إقبالاً من المواطنين وكثافات خلال فترة الأعياد.
    خميس خليفه
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع جريدة أنباء الوطن .

    إرسال تعليق

    اعلان فوق المواضيع