القبض علي شبكة دعارة "تبادل زوجات"يقودها "سباك" وشقيقته "اضغط للتفاصيل"

القبض علي شبكة دعارة "تبادل زوجات"يقودها "سباك" وشقيقته "اضغط للتفاصيل"
    أدلى سباك وقرينته المتهمان بتكوين شبكة تداول زوجات بمنطقة شبرا الخيمة باعترافات مثيرة أثناء التحقيقات التى جرت معهما، حيث صرح المدعى عليه: "زهقت من مراتي، وحسيت معاها بالملل، ففكرت فى التحويل، وإقامة صلات زوجية متبادلة مع آخرين،  فاختمرت فى ذهنى عمل شبكة تداول زوجات، واستقطاب راغبي المتعة الحرام بشبرا الخيمة".

    واعترفت الزوجة المدعى عليها بارتكابها لواقعة تداول الزوجات فى التحقيقات، قائلة: إن قرينها يعمل سباكا، وشعر بملل من الرابطة الزوجية بينهما، وعرض عليها فكرة معيشة رابطة جنسية مع أزواج آخرين من خلال التداول، وافقت على فكرته، مبينة أن قرينها أنشأ صفحة على فيسبوك تحت اسم "يوسف ومها تداول زوجات"، استقطب عن طريقها راغبى المتعة من تداول الزوجات، وإقامة إحتفاليات جنسية، وتواصل مع أفراد آخرين وأقاموا إحتفاليات جنسية.

    وتابع المدعى عليه أثناء التحقيقات، أنه شعر بملل من الرابطة الزوجية، فقرر تأسيس صفحة على موقع الاتصال الاجتماعى فيسبوك باسم مستعار باسم يوسف ومها لاستقطاب راغبى المتعة، وأقام إحتفاليات جنسية مع أزواج آخرين، حيث تتواصل مع مجموعة من راغبي المتعة، موجها إلى أن أنه سعى التعطل عن ممارسة الرذيلة، ولكن قرينته رفضت، وقالت له إنها تعودت على هذا.

    وقد كانت مباحث الاتصالات والإنترنت قد إستلمت بلاغا بوجود صفحات على مواقع الاتصال الاجتماعى "الفيس بوك" عن وجود صفحة شخصية للمتهم تدعو لاستقطاب راغبى المتعة، حيث تبين من التحريات أن صاحب الصفحة فرد يعمل سباكا، وتم استئذان النيابة العامة لضبطه.

    انتقلت قوة أمنية لشقة المدعى عليه بمنطقة شبرا الخيمة، وتم ضبطه وقرينته والتحفظ على تليفونات وأجهزة محمول المتهمين، وبفحصه تم إيجاد صور لزوجته فى ظروف مخلة، بعثها لأفراد تستمر معهم لإقامة إحتفاليات جنسية من خلال زوجة كل منهم.

    انتقلت قوة أمنية لشقة المدعى عليه بمنطقة شبرا الخيمة، وتم ضبطه وقرينته والتحفظ على تليفونات وأجهزة محمول المتهمين، وبفحصها تم إيجاد صور لزوجته فى ظروف مخلة، بعثها لأفراد تستمر معهم لإقامة إحتفاليات جنسية بواسطة زوجة كل منهم .

    وكشفت التحريات والتحقيقات، أن المدعى عليه أنشأ صفحة على موقع الاتصال الاجتماعى، "الفيسبوك" تحت اسم "يوسف ومها تداول زوجات"، يستقطب بواسطتها راغبى المتعة من تداول الزوجات، وإقامة إحتفاليات جنسية بتبادل زوجة المدعى عليه مع آخرين.

    وأمرت نيابة أول شبرا الخيمة بقيادة المستشار عمرو عوض بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات وفحص صفحة الاتصال الاجتماعي، وتفريغ المراسلات المتبادلة بين المتهمين وراغبى المتعة الحرام.
    moumn
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع جريدة أنباء الوطن .

    إرسال تعليق