ويستعد نادي القرن لمجابهة فريق نادي نادي طلائع الجيش في الماتش التي سوف تجمع الفريقين في محيط مجابهات قتالية

ويستعد نادي القرن لمجابهة فريق نادي نادي طلائع الجيش في الماتش التي سوف تجمع الفريقين في محيط مجابهات قتالية




    كتب /خميس خليفة.

    استمر الفريق الأول لرياضة كرة القدم بالنادي الفريق الأحمر تدريباته تحسباً لاستكمال الطريق في مسابقة منافسات الدوري العام.
    ويستعد نادي القرن لمجابهة فريق نادي نادي طلائع الجيش في الماتش التي سوف تجمع الفريقين في محيط مجابهات قتاليةالأسبوع رقم 31 من عمر مونديال دوري كرة القدم في مصر الفاخر للساحرة المستديرة كرة القدم من اجل متابعة القتال على لقب المسابقة الرياضية.
    وقاد المدرب الرياضي الاوروجياني مارتن لاسارتي اللاعبين للدخول في تقسيمة قوية أتى بها الكثير من التوجيهات من المدير الفني لنجوم الفريق من اجل تنفيذ بعض النقاط المهمة في أثناء الصراع المنتظرة التي سوف تنطلق عشية يوم الأربعاء القادم.

    وتابع عمرو حُسن رأس حربة النادي الأحمر الجريح تدريباته الإعدادية والتدريبية للتعافي من الإصابة في العضلة الامامية التي أبعدته عن الفريق أثناء الفترة الأخيرة.

    وتولي طارق سليمان تمرين الحراس مع تواجد خماسي الحماية محمد الشناوي وشريف اكرامي وعلي لطفي ومصطفي شوبير واحمد طارق سليمان، وشهدت البند تدريبات قوية للحراس.

    وادي الفريق تدريبات بدنية خفيفة في أعقاب الانتهاء من المران أتت بالركض بخصوص أرض ملعب مختار التتش بمكان القلعة الحمراء بالجزيرة، وعقد مارتن لاسارتي جلسة خاصة مع رمضان صبحي نجم الفريق للتشديد على بعض النصائح المخصصة.

    ويدخل نادي القرن في معسكر مقفل بالإسكندرية بعد عاقبة تدريب الثلاثاء تحسباً للمباراة التي ستجمع بطلائع القوات المسلحة بملعب المكس عشية الاربعاء.

    خميس خليفه
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع جريدة أنباء الوطن .

    إرسال تعليق

    اعلان فوق المواضيع