حزب مستقبل وطن بالمنيا يقدم التهنئه لممثلي الكنائس الثلاثه بعيد القيامه المجيد







كتب / رضا المصري
محمد راشد

نظمت امانه العلاقات العامه بحزب مستقبل وطن بمحافظه المنيا تحت رعايه النائب علاء السبيعي ،امين حزب مستقبل وطن بالمنيا وهويدا بهجت امين العلاقات العامه. وبحضور،محمد الكيلاني امين المتابعه والتقييم ،دنجاح امين التدريب والثقيف ، دعاء شلقامي امين مساعد التدريب والتثقيف، خالد بهجت امين العمال ،د.احمد التلاوي امين الشباب وامين مساعد الشباب ،د.عبير كامل ،امين مساعد المرأه د.رحاب سراج ،ماجده ماهر ، رضا المصري ،محمد راشد اعضاء العلاقات العامه .بتقديم واجب التهنئه لممثلي الكنائس الثلاثه بمحافظه المنيا .

وكان في استقبالة الانبا مكاريوس اسقف المنيا وابوقرقاص
والانبا بطرس فهيم مطران الاقباط الكاثوليك .
والقس عصام محروس راعي الكنيسه الانجيليه .

اعرب السبيعي عن سعادته بالمشاركه في التهنئه ومشاركه القساوسه وجموع الأخوة المسيحيين بمناسبة عيد القيامة المجيد.

كما اعرب عن خالص أمنياته بأن يحفظ الله بلدنا وان ينعم عليها بالأمن والاستقرار تحت القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي.

 واضاف السبيعي أن اعياد المصريين تؤكد على قيم المحبة والرحمة والتسامح، التى يتعين أن تسود العالم، مشيرا إلى أن مصر هى الدولة الوحيدة التى ذكرها الله سبحانه وتعالى بالاسم من جميع دول العالم فى جميع الأديان السماوية.
وقدم  الشكر والتقدير لجميع أهالي المحافظة من أبناء و شباب وفتيات وكبار السن بجميع طوائفه بكافة المدن علي ظهورهم بالمظهر المشرف والفعال خلال الأيام الثلاثة للاستفتاء الدستوري2019  ، موضحاً أنه شعور وطني جارف ترتب عليه نسبة مشاركة عالية علي صناديق الاقتراع .
وأوضح أن التمسك بتلك القيم والعمل بها من خلال التعاون البناء والعمل الجاد يأتى بلا شك بكل الخير على الإنسانية، ويزيد من تقدمها ويعزز الجهود الرامية إلى جعل مصر أكثر سلاما وأمنا واستقرارا، وأن المصريين نبتوا في أرض واحدة ووقفوا متوحدين يد واحدة مسلمين ومسيحين أمام كل الغزاة، وستظل مصر نسيج واحد باتحاد كافة طوائف الشعب، ومن خلال هذه الروح والمحبة المستمر بين أبناء هذه الشعب ستظل مصر فى المقدمة دائما .
خميس خليفه
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع جريدة أنباء الوطن .

جديد قسم :

إرسال تعليق