انتحار فتاتان بالبحيرة بالحبة السامة لحفظ الغلال

انتحار فتاتان بالبحيرة بالحبة السامة لحفظ الغلال

    كتبت مريم لطفي
    ..
    انتـحار فتاتان وأم أحدهما لهذا السبب بمحافظة البحيرة مدينة كفر الدوار كارثة إنسانية مأساوية راح ضحيتها 3 أشخاص؛ حيث أقدمت طالبة وابنة خالتها على الانتحار بالحبة السامة لمرورهما بحالة نفسية سيئة وعلى أثرها أصيبت والدة أحدهما بنوبة قلبية توفيت بعد دخولها المستشفى العام وفور علم الابنة الصغرى بوفاة والدتها وانتحار شقيقتها وبقاؤها وحيدة فى الحياة فقررت اللحاق بأمها وشقيقتها وألقت بنفسها من البلكونة.

    تلقى اللواء مجدي القمري مدير أمن البحيرة، بلاغا من قسم شرطة كفر الدوار يفيد بوصول جثتين هامدتين لكل من الطالبة إ.م.ف ١٧ سنة والطالبة د.س.ع ١٥ سنة بمستشفى كفر الدوار العام” الشاملة” لتناولهما الحبة السامة حبوب حفظ الغلال ما أدى إلى توقف عضلة القلب في الحال ووفاتهم.

    بالانتقال والفحص وسؤال والدتها أفادت بتناول كريمتها وبنت خالتها قرصًا لحفظ القمح بطريق الخطأ، ونفت الشبهة الجنائية، تحرر عن الواقعة المحضر اللازم.

    وعقب ذلك أصيبت الأم بحالة هيستيرية، ونوبة قلبية نقلت على أثرها إلى المستشفى، ولكنها فارقت الحياة، نتيجة حزنها علي ابنتها وابنة شقيقتها اللتان لم تتجاوز أعمارهما العشرين عاما. وفيما سمعت الأخت الصغرة 11 عام فقامت بالقفز من البلكونة للتخلص من حياتها الي انها مازالت علي قيد الحياة بحالة هيستري وحزن شديد علي فقدها لامها واختها وابنت خالتها في وقت واحد وجاري التحقيق في الواقعة لمعرفة اسباب اقبال الفتيات علي الانتحار
    moumn
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع جريدة أنباء الوطن .

    إرسال تعليق

    اعلان فوق المواضيع