حزب مستقبل وطن فى « صوتك امانة لبكرة » مع قومى المراة

حزب مستقبل وطن فى « صوتك امانة لبكرة » مع قومى المراة
    البحر الأحمر : حنان عبدالله

    فى اطار حملة «صوتك لمصر بكرة » الذى اطلقها المجلس القومى للمراة وحملة« إنزل شارك » ،لحزب مستقبل وطن .
    نظم المجلس القومى للمراة بالبحر الاحمر بالتعاون مع حزب مستقبل وطن بالبحر الأحمر ندوة تثقيفية بهدف توعية السيدات باهمية المشاركة السياسية فى الإستفتاء على التعديلات الدستورية وذلك بمركز شباب المينا وذلك بتنظيم الاستاذة : امال فهمى عضو المجلس القومى واستاذ : رمضان حسن امين المحليات بالحزب ، والمهندس : احمد الدقاق امين التنظيم ، والاستاة : شبرين صفوت امينة المراة بمدينة الغردقة والاستاذ : تيتو امين حزب حماة الوطن ولفيف من السادة الحضور .

    وأكد “ الدقاق » على أهمية دعوة الشباب ومشاركتهم في صنع مستقبل وطنهم ودعوتهم للمشاركة السياسية بفعالية في الاستفتاء القادم، وعدم الالتفاف للدعوى المغرضة والتي تحاول نشر الإحباط في أوساط الشباب، مشددا على أن الدولة تتجه للإعتماد على الشباب في المستقبل وتمكينهم وهو ما يحرص عليه الرئيس السيسي في كافة مؤتمراته الخاصة بالشباب.
    وتطرق رمضان حسن ، إلى المخطط الذى عاصره الشعب المصرى خلال الفترة الماضية والموجه من أعداء الوطن، والذى استطاع خلاله الرئيس عبد الفتاح السيسى، المرور بالوطن إلى بر الأمان، مما دعى عدد من الدول لوضع مخططات لمحاولات اسقاط الدولة، مؤكدًا أن هذه المخططات لن تجد طريقها للنور فى ظل التفاف الشعب المصرى حول قيادته السياسية الحكيمة الواعية، محذرًا الحضور من الشائعات التى من المتوقع بثها خلال الفترة المقبلة. نافيًا عدد من الشائعات التى يروجها أعداء الوطن، لافتًا إلى أن الدستور الحالى تم كتابته فى ظروف استثنائية من حياة الوطن، مؤكدًا أن أبناء البحر الأحمر سوف يضربون أفضل الأمثلة فى نتيجة الاستفتاء المرتقب .

    وناشدت شيرين صفوت المراة حيث تم توصيل رسائل منها « انزلي وشاركي ... سمعي صوتك ...متقوليش صوتي مش فارق ... دا صوتك مش لازم يفارق،.كوني إيجابية صوتك هيفرق في حياتك وحياة أولادك اللي جايه، شاركي ... ارسمي طريق لأحلامك ... ما هو صوتك هو مستقبل أيامك ، مستقبل مصر في إيديكي ، كملي المشوار ، كوني القدوة لاولادك...مصر محتاجلك »
    anbaa alwaten
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع جريدة أنباء الوطن .

    إرسال تعليق

    اعلان فوق المواضيع