مسلسل كلبش 3 الحلقة 8 الثامنة بطولة أمير كرارة «سليم الأنصاري»

مسلسل كلبش 3 الحلقة 8 الثامنة بطولة أمير كرارة «سليم الأنصاري»

    ترقب عاشقين الدراما انطلاق الحلقة 8 من مسلسل كلبش 3 الجزء الثالث عشية اليوم على قنوات MBC، مثلما سوف يتم عرض الحلقة الثامنة من كلبش 3 عبر قناة “إم بي سي 4” ، وهو ما يترقبه عاشقين الدراما المتحمسين لذلك الشغل الدرامي الذي حاز على فوز ونسبة بصيرة عظيمة في موسميه يوم الاثنين الماضيين.

    وتعرض قناة MBC 4 مسلسل كلبش 3 الحلقة 8 عشية اليوم عند وصول عقارب الساعة السادسة عشيةً بحسب ميقات مكة المكرمة، والإعادة سوف تكون في تمام الثانية عشر عشيةً، والإعادة الثانية في السادسة صباحاً، وكذلكً سوف يتم إرجاع مسلسل كلبش الثالثة في الحادية عشر صباحاً من اليوم الأتي، ليتسنى لعشاق الشغل الدرامي متابعته في الكثير من الأوقات.



    ويشهد الجزء الثالث من “كلبش” قراراً مصيرياً من سليم الأنصاري الذي يتخذ قرار الاستقالة من وزارة الداخلية لتأسيس مؤسسة أمن وحراسات خاصة به، وهذا عقب تعرضه لضغوطات من هشام سليم وهو واحد من خصومه أثناء حلقات المسلسل.



    وتتسارع الوقائع في الحلقة 8 من كلبش الجزء الثالث، وتشهد خلافات بين سليم الأنصاري وشريكه بالمؤسسة في أجواء من الغموض والإثارة لاسيماً مع مساعي إشتراك وإقحام الأول في إجراءات تجسس، إلى منحى مساعي خصومه للضغط عليه بواسطة ابنه الأوحد.

    الموسم 3 من كلبش من المسلسل انضم إليه كوكبة حديثة من نجوم الشغل الدرامي وبينهم احمد عبد العزيز وهشام سليم ويسرا اللوزي وهيدى كرم، ويساهم أيضاًً في مونديال الشغل الفنانون هالة ممتاز واحمد العوضي ومحمد على رزق والعمل من تأليف لباهر دويدار وإخراج لبيتر ميمي.
    moumn
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع جريدة أنباء الوطن .

    إرسال تعليق

    اعلان فوق المواضيع