مسلسل زلزال الحلقة 9 الثامنة بطولة الفنان محمد رمضان 2019

مسلسل زلزال الحلقة 9 الثامنة بطولة الفنان محمد رمضان 2019

    سوف يتم عرض الحلقة 8 من مسلسل هزة أرضية الحديث للفنان محمد رمضان علي قناة DMC، وهذا عند وصول عقارب الساعة 10 عشيةً، وستكون الإرجاع الحلقة الثامنة من مسلسل هزة أرضية في تمام الخامسة صباحاً، مثلما سوف يتم إذاعة حلقات المسلسل عبر قناة دي إم سي دراما في تمام الثانية عشرة عشيةً، والإعادة في الخامسة وقت العصرً طيلة أيام الشهر الكريم.

    يعرض مسلسل هزة أرضية الحلقة 8 اليوم اسكتمالاً للحلقات الفائتة، إذ يطل النجم على جمهوره بواحد من أروع الأفعال الدرامية التي شهدت مسابقة قوية أثناء السباق الرمضاني للموسم الجاري، وضمت مسلسلات رمضان 2019 عدد من أشد الممارسات الفنية لعدد من كبار الفنانين الذين طول الوقتً ما يتحفون جمهورهم بأعمالهم.



    ويؤدي مسابقة هزة أرضية الفنان محمد رمضان، إلى منحى كل من ماجد المصري، وحلا شيحة، وكوكبة من النجوم الصاعدين، وهو من تأليف عبد الرحم كمال، وإخراج إبراهيم فخر.

    فاعليات مسلسل هزة أرضية الحلقه 8
    تتناول رواية الحلقة 8 من هزة أرضية حكاية من عام 1992 التي شهدت هزة أرضية عنيف ضرب جمهورية مصر العربية، وقد كان سبباً في انهيار عدداً كبيراً من المنشئات والمباني، من ضمنها البيت الذي يقيم فيه بطل المسلسل مع أبوه، وهذا قبل أن يتم إلحاق ونقل ملكية البناية إلى الأسرة، ويبدأ المشاحنة عندما يرفض التاجر تسليم أرض البيت إلى أسرة المتوفى.
    تدور فاعليات المسلسل بخصوص رجل يقوم بشراء منزلاً بأقساط معينة المدة والقيمة، وحين يجيء توقيت سداد القسط الأخير، يطالب صاحب البيت بتسجيل المنزل باسمه والتنازل عن ملكيته، لكن التاجر يُماطل حتّى يحدث “هزة أرضية 1992” الذي يلقى فيه الشاري مصرعه وينهار البيت على إثر الهزة الأرضية وتبعاته.

    ويطالب أولاد الضائع نقل ملكية الأرض للورثة، ولكن يرفض حينها التاجر تسليم قطعة الأرض التي كان البيت يحدث عليها لورثة المتوفي، ما يخلق صدامًا بينه وبين ابن المتوفى، وبصرف النظر عن وجود حكاية حب تجمع الأخير بابنة التاجر، فإن والد الفتاة يقف مانعا بينهما وتتوالى الوقائع في رواية درامية رائعة.

    يقال أن محمد رمضان قد قدم أعمالاً درامية له نالت شهرة ونجاحاً كبيراً أثناء المواسم القليلة الفائتة، حيث بدأ منذ عامين بمسلسل الأسطورة الذي أنجز نجاحاً كاسحاً ودخل إلى قلوب عاشقين الدراما المصرية، وايضا نسر مصر العليا الموسم الزمن الفائت والذي تألق فيه هو الآخر.
    moumn
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع جريدة أنباء الوطن .

    إرسال تعليق

    اعلان فوق المواضيع