محافظ سوهاج: مسابقات ودورات رياضية بجميع المراكز خلال شهر رمضان

محافظ سوهاج: مسابقات ودورات رياضية بجميع المراكز خلال شهر رمضان
    كتب سيد ابوسيف
    قال الدكتور أحمد الأنصاري محافظ سوهاج، إن مديرية الشباب والرياضة أطلقت دورات رمضانية في لعبة كرة القدم ومسابقات بمختلف الألعاب والأنشطة الرياضية الأخرى بمختلف الأندية ومراكز الشباب بجميع القرى والمراكز، في إطار خطة المديرية لتكثيف الأنشطة الرياضية خلال الشهر الكريم.
    وأوضح المحافظ أنه تم إطلاق المسابقات والدورات الرمضانية في لعبة كرة القدم ومختلف الألعاب الرياضية بجميع الأندية ومراكز الشباب والتي بدأت بتنظيم دورات رمضانية داخلية يصعد الفائز فيها للمشاركة في دورة رمضانية على مستوى المركز على أن يتم تصعيد المراكز الأولى بكل مركز للمشاركة في دورة مجمعة على مستوى المحافظة للعب على كأس الدورة.
    وشدد على جميع الأجهزة التنفيذية والوحدات المحلية بالتعاون التام لإنجاح المسابقات والدورات الرمضانية في جميع مراكز وقرى المحافظة خلال الشهر الكريم باعتبارها فرصة كبيرة للشباب للتعبير عن مواهبة الرياضية والفنية وفرصة أيضا لاكتشاف المواهب المتميزة ودعمها خلال الفترة القادمة.
    وأشار إلى أنه في نهاية الشهر المعظم سيتم الإعلان عن جميع الفائزين ومنحهم الهدايا والجوائز في احتفالية مكبرة بحضور مختلف الأجهزة التنفيذية والجهات المشاركة.
    moumn
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع جريدة أنباء الوطن .

    إرسال تعليق

    اعلان فوق المواضيع