وزير الشباب والرياضة و سكرتير عام البحر الأحمر يلتقي بشباب البحر الأحمر في حواري مفتوح


كتب /أيمن بحر
التقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة برفقة اللواء عبد الفتاح تمام سكرتير عام محافظة البحر الأحمر ، بعد ظهر اليوم ، مع مجموعة من شباب وفتيات محافظة البحر الأحمر في لقاء حواري مع الشباب بالمركز الإعلامي بالغردقة، وذلك فى ختام زيارته للمنشآت الرياضية و مراكز الشباب بالمحافظة، والتي بدأها صباح اليوم.
وفي بداية الكلمة، رحب السكرتير العام بزيارة الوزير مؤكدا أن وزارة الشباب أصبحت من أهم الوزارات في الوقت الراهن وهذا ما نراه من اهتمام القيادة السياسية بالشباب في المرحلة الحالية ، مشيراً إلى ضرورة التعاون بين الأجهزة التنفيذية بالمحافظات مع الوزارات المعنية والتي من شأنها إزالة أي معوقات تواجه الشباب والمديرية.
واستعرض وزير الشباب والرياضة، أبرز المحاور الرئيسية، التى ترتكز عليها استراتيجية ورؤية وزارة الشباب والرياضة، ومنها تنفيذ مجموعة من البرامج والمشروعات الهادفة إلى تنمية مهارات وقدرات الشباب فى مختلف المجالات، والاهتمام بريادة الأعمال وقطاع المشروعات الصغيرة بالتعاون مع المؤسسات المعنية ومنها جهاز المشروعات الصغيرة والمتوسطة.
وفى هذا الصدد ، أكد صبحي حرص الوزارة على تطوير البرامج والمشروعات والأنشطة المقدمة للنشئ والشباب، والعمل على تكثيفها بالتنسيق مع مديريات الشباب والرياضة فى كل المحافظات، مع زيادة أعداد المستفيدين من الشباب أبناء مصر، داعيًا الشباب إلى المشاركة فى برامج وأنشطة الوزارة، وطرح أفكار جديدة حول البرامج، التى يرغبونها بالتواصل مع مجموعات الشباب التى تكونها الوزارة فى مختلف المحافظات ضمن مبادرة «شباب يدير شباب»، التي تتبناها وزارة الشباب والرياضة.
وأكد الدكتور أشرف صبحي، أن أبناء مصر من الشباب، هم ذخيرة الوطن وأساس البناء والتعمير والتنمية، وتحقيق التقدم للبلاد على صعيد مختلف القطاعات، لافتًا إلى حرص الوزارة على الاستثمار في الشباب ورعاية الموهوبين ودعمهم.
ali shata
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع جريدة أنباء الوطن .

جديد قسم :

إرسال تعليق