غضب جماهيرى غير مسبوق وتوجيه انتقادات للادرة


كتب محمد جاد
سلسلة هزائم غير مسبوقة تتعرض لها جميع الألعاب داخل النادى الأهلى هذا الموسم، لدرجة أن فريق الطائرة رجال وسيدات هما الاستثناء الوحيد، بعد فوزهما بالبطولات المحلية والقارية، عكس ما حدث فى جميع الألعاب الأخرى وعلى رأسها كرة القدم.

الأهلى يودع دورى أبطال أفريقيا بفضيحة كروية


فعلى مستوى معشوقة الجماهير الحمراء كرة القدم، ودع الأهلى بطولة دورى أبطال أفريقيا من دور الثمانية أمام صن داونز الجنوب أفريقى، بعد الخسارة بخماسية لا توصف إلا بـ"الفضيحة الكروية"، ثم عاد الفريق الأحمر وفاز إياباً بهدف نظيف ليخسر فى مجموع اللقاءين 5/1، ولا يزال الفريق ينافس الزمالك وبيراميدز على بطولتى الدورى والكأس.

غضب جماهيرى غير مسبوق وتوجيه انتقادات لاذعة لعناصر المنظومة


وتسبب خسارة الأهلى للقب القارى وتعرضه للهزيمة أمام الغريم اللدود بيراميدز فى ثورة غضب عارمة من جماهير الأهلى، التى وجهت سهام النقد للاعبين والجهاز الفنى ومجلس الإدارة، وهو ما تجلى فى اقتحام بعض المشجعين من أعضاء النادى لملعب التتش ووجهوا انتقادات لاذعة للجميع، وأكدوا أن صبر الجماهير بدأ فى النفاد.

الأهلى يخسر معظم الألقاب فى جميع الألعاب


كما خسر الأهلى معظم البطولات فى جميع الألعاب، وآخرها خسارة لقب دورى كرة اليد أمام الزمالك، ومن قبله فقدان الأمل فى الفوز بدورى السلة، كما خسر الأهلى السوبر المصرى لكرة الماء، البطولة العربية لكرة السلة سيدات، دورى أبطال أفريقيا لكرة اليد، ودورى أبطال أفريقيا لكرة القدم، البطولة العربية لكرة الطائرة سيدات، كأس مصر لكرة السلة رجال، كأس مصر لكرة السلة سيدات، السوبر الأفريقى لكرة اليد رجال، بطولة أفريقيا أبطال الكئوس لكرة اليد رجال، دوري أبطال أفريقيا لكرة السلة رجال، ودورى كرة الماء.

خلل إدارى ومجاملات فى الاختيارات الفنية


وأرجعت الجماهير الفشل فى جميع الألعاب لوجود خلل إدارى ووجود مجاملات فى الاختيارات بجميع الألعاب خاصة كرة اليد، بالإضافة لوجود حالة غير مسبوقة من التسيب وهو ما ظهر فى أزمة كرة الماء الأخيرة، والتي شهدت اعتداء لاعبي الأهلي على زملائهم فى الجزيرة على أرض نادي الصيد، وهو ما نتج عنه اتخاذ إتحاد السباحة بشطب وإيقاف بعض من لاعبي الأهلى وفرض عقوبات صارمة على الإدارة الحمراء.

وأكد البعض أن مجلس الإدارة صرف بشكل مبالغ فيه فى بعض الملفات والتي فى النهاية لم تحقق المراد منها، فى الوقت الذي تم إغفال تدعيم بعض الألعاب وأبرزها كرة اليد وكرة السلة، وهو ما تسبب فى تراجع النتائج الرهيب هذا الموسم.

الخلافات تضرب مجلس الإدارة


ولأول مرة يظهر عدم الرضا على أداء مجلس الأهلى بهذه القوة على السوشيال ميديا منذ انتخابه قبل عامين من الآن، وتحدث البعض عن وجود خلافات جذرية وقوية بين بعض أعضاء مجلس الإدارة بينهم البعض، وكذلك بين عدد منهم وبين المدير التنفيذة للنادى.
moumn
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع جريدة أنباء الوطن .

جديد قسم :

إرسال تعليق