القبض علي شبكة دعارة "تبادل زوجات" تقودها دكتورة نسا ودكتورة جامعية "اضغط للتفاصيل"


أمرت نيابة أول شبرا الخيمة، بقيادة المستشار عمرو عوض، وبإشراف المستشار خالد الأتربى المحامى العام لنيابات في جنوب بنها، بإحالة سباك وقرينته للمحاكمة في مواجهة محكمة الجنح ، بتهمة تكوين شبكة لتبادل الزوجات.

أعلنت التحريات والتحقيقات أن المدعى عليه، أنشأ صفحة على موقع الاتصال الاجتماعى، "الفيسبوك" تحت اسم "يوسف ومها تداول زوجات" يستقطب أثناءها راغبى المتعة من تداول الزوجات، وإقامة إحتفاليات جنسية بتادل زوجة المدعى عليه مع آخرين.

اعترف المدعى عليه في مواجهة النيابة بارتكابه للواقعة، وصرح أنه شعر بملل من الرابطة الزوجية، فقرر تأسيس صفحة على موقع الاتصال الاجتماعى، "الفيس بوك" باسم مستعار "يوسف ومها" لاستقطاب راغبى المتعة، وإقامة إحتفاليات جنسية مع أزواج آخرين، حيث تتواصل مع مجموعة من راغبى المتعة، مشيراً إلى أنه سعى التعطل عن ممارسة الرزيلة ولكن قرينته رفضت، وقالت له أنها تعودت على هذا.

انتقلت قوة أمنية لشقة المدعى عليه بمنطقة شبرا الخيمة، وتم ضبطه وقرينته والتحفظ على تليفونات وأجهزة محمول المتهمين، وبفحصه تم إيجاد صور لزوجته فى ظروف مخلة، بعثها لأفراد تستمر معهم لإقامة إحتفاليات جنسية من خلال زوجة كل منهم.

واعترفت المدعى عليها بارتكابهما للواقعة فى التحقيقات، حيث صرحت إن قرينها يعمل "سباك"، وشعر بملل من الرابطة الزوجية بينهما، وعرض عليها فكرة معيشة رابطة جنسية مع زوجين بواسطة التداول.
moumn
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع جريدة أنباء الوطن .

جديد قسم :

إرسال تعليق