العتاب هو لغة الاحباب التي يتداولها المعاتبون وتنتهي بقتل الخالةوإصابة الأبنة

العتاب هو لغة الاحباب التي يتداولها المعاتبون وتنتهي بقتل الخالةوإصابة الأبنة



    كتب محمد جاد 
    تلقى اللواء دكتور مصطفى شحاتة، مدير أمن الجيزة، إخطارا من مستشفى معهد ناصر بوصول كل من "منال. ه. ع" 30 سنة ربة منزل، مصابة بجرح نافذ بالبطن أسفل الثدي من الجهة اليسرى وتوفيت حال إسعافها، ونجلة شقيقتها "شروق. أ. ع" 20 سنة طالبة، مصابة بجرح طعني بالبطن وتم إسعافها.
    واجهت نيابة حوادث شمال الجيزة الكلية، عاطلا شرع في قتل ابنته وطعن خالتها بأوسيم ما أدى إلى وفاتها في الحال، وأمرت النيابة بحبسه ٤ أيام على ذمة التحقيقات.
    وقال المتهم أمام النيابة إن ابنته كانت ترفض الإقامة معه ودائما ما تحدث بينهما مشاجرات؛ مضيفا أنه وقعت بينه وبين ابنته مشادة كلامية وتدخلت خالتها للفض بينهما ما دفعه لإخراج مطواة من ملابسه وسدد لهما طعنتين، وتم نقل المصابتين إلى المستشفى إلا أن الخالة لفظت أنفاسها الأخيرة خلال إسعافها بينما تم إنقاذ الابنة.
    وقدمت الفتاة للنيابة تسجيلا صوتيا يرصد تفاصيل الجريمة، فأمرت النيابة بعرض الفتاة والأب المتهم على خبراء ماسبيرو لأخذ بصمة صوتية لهما ومضاهاتها بالتسجيل المقدم من الابنة.
    وتسلمت النيابة تقرير الخبراء حول تفريغ التسجيل، حيث أعد التقرير خبراء الإذاعة والتليفزيون حول تسجيل صوتي قدمته الفتاة المجني عليها رصد تفاصيل الجريمة.
    تبين من التحقيقات بإشراف المستشار محمد شرف مدير نيابة حوادث شمال الجيزة، أن مشاجرة بين الأب وابنته لرفضها الإقامة معه وإبدائها رغبتها في الإقامة برفقة أسرة والدتها، خاصة أنه يسيء معاملتها.
    وأضافت التحقيقات أن يوم الجريمة عندما توجهت الفتاة للقاء والدها اصطحبت خالتها برفقتها وفكرت في طريقة لإثبات معاملته السيئة لها، لتجد من يعاونها في قرار عدم الإقامة برفقته، ففتحت المسجل الصوتي بهاتفها المحمول، وما أن نشبت بينها وبين والدها مشادة كلامية وضعت الهاتف في جيب ملابس خالتها، والذي سجل الواقعة كاملة منذ بداية المشادة حتى استل الأب سكينا وطعن بها ابنته التي تم إنقاذها، كما طعن خالتها التي فارقت الحياة قبل إسعافها
    انتقلت على الفور قوة أمنية لفحص البلاغ، وأفادت التحريات بإشراف اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة للمباحث، بأن والد الطالبة المصابة وراء ارتكاب الجريمة، وتمكنت قوة أمنية من إلقاء القبض عليه، واعترف المتهم "أشرف.أ.ع" بارتكابه الجريمة، وتولت النيابة التحقيقات وأمرت بقرارها المتقدم.
    moumn
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع جريدة أنباء الوطن .

    إرسال تعليق

    اعلان فوق المواضيع