إصابة 62 شخصا.. ومصرع 7 فى حادث انقلاب سيارات "اضغط للتفاصيل"

 إصابة 62 شخصا.. ومصرع 7 فى حادث انقلاب سيارات "اضغط للتفاصيل"








    عدد من الحوادث وقعت في محفظات مختلفة على مدار اليومين الماضيين، تسببت هذه الحوادث في إصابة ما يقرب 62 شخصا بإصابات مختلفة، ووفاة 7 أشخاص، وكان آخرها ما حدث منذ قليل من وفاة اللواء جمال شكر مدير أمن أسيوط، إثر إصابته في حادث انقلاب سيارته كانت تقله واللواء منتصر عويضة مدير المباحث الجنائية، أثناء مرورهم، على الخدمات في حملة تأمينية على الطريق الصحراوي الغربي، بعد تمركز القوصية.








    كما شهد اليوم مصرع شخص، وأصيب 10 آخرين، اليوم، إثر انقلاب سيارة ميكروباص بطريق "مصر - أسيوط" الصحراوي الغربي بين قريه جرزا التابعة لمركز الجيزة، وقرية ميدوم التابعة لمركز الواسطى شمال بني سويف.








    كما أصيب اليوم الأربعاء، 15 شخص نتيجة وقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص وأخرى ربع نقل بطريق الصعيد الزراعي بزمام مركز بني مزار بشمال محافظة المنيا، نقل جميع المصابين إلي مستشفى مغاغة لتلقي العلاج اللازم، وتبين أن معظمهم مصاب بسحجات وكدمات وكسور واشتباه ما بعد الإرتجاج.








    وشهد أمس الثلاثاء، وقوع 6 حوادث في محافظات مختلفة، ففي محافظة مرسي مطروح، لقى شخص مصرعه وأصيب 6 أشخاص من بينهم أحد رجال الدفاع المدنى إثر وقوع حادث اختناق في منزل بمدينة.








    كما شهدت مطروح أيضا إصابة 7 أشخاص إثر وقوع حادث انقلاب سيارة بمدينة النجيلة في محافظة مطروح، ونقلت سيارات الاسعاف المصابين إلى مستشفى النجيلة المركزي، وجارِ تقديم الإسعافات الأولية لهم من خلال فريق الانتشار السريع.








    كما أصيب 3 أشخاص، إثر اصطدام موتوسيكل "دراجة نارية" بالحواجز الخرسانية في مطلع كوبري الشموت على الطريق الزراعي بدائرة مركز بنها، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى، وحُرر محضر بالواقعة، وانتقلت قوات المرور لرفع آثار الحادث، وتسيير حركة الطريق بعد توقف دام نصف ساعة.








    وشهد الطريق الصحراوي الشرقي في محافظة بني سويف، وقوع حادث تسبب في  مصرع شخصان، وأصيب سبعة آخرين، في حادث تصادم سيارة ملاكي بأخرى نقل، بالطريق الصحراوي الشرقي، قرب مصنع أسمنت العريش.








    وأصيب 9 أشخاص،أمس، بإصابات متفرقة بالجسد ما بين كسور وجروح وكدمات، وذلك أثر حادث تصادم سيارة مع تروسيكل على طريق الإسماعيلية ـ الزقازيق 136 الحربي دائرة مركز التل الكبير.








    وتستمر حوادث يوم أمس، بمصرع سائقين، وأصيب 5 أشخاص آخرين، في حادث تصادم على الطريق الصحراوي بين سيارة ميكروباص وأخرى نقل بوادي النطرون بمحافظة البحيرة.






    moumn
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع جريدة أنباء الوطن .

    إرسال تعليق

    اعلان فوق المواضيع