ام تقتل طفليها لقضاء "ليلة حمراء" مع عشيقها "اضغط للتفاصيل"

ام تقتل طفليها لقضاء "ليلة حمراء" مع عشيقها "اضغط للتفاصيل"


    انعدمت بداخلها مشاعر الأمومة والرحمة، وجحد قلبها ومات ضميرها تجاه نجليها التوأم، بعدما قامت بعلاقة غير شرعية مع سائق قام بإعدام طفليها لمجرد بكائهم أثناء ممارستهم الفحشاء.


    في مستهل الرواية هربت "نعمة" التي تصل من السن 19 سنه، من اهلها بمركز بني مزار بالمنيا، ثم قاموا أهلها بالتبليغ باختفاءها بعد أن فشلوا في العثور عليها، ومرت الأيام والشهور بل تكاد والسنين أيضاً، فتبدلت أحوالها وتغير سلوكها وأنحدرت أخلاقها وأصبحت تقيم علاقات عدة غير شرعية،  وقد كان نتاج ذلك طفلين توأم.


    كثرت علاقتها مع شخصيات غير مشابهة، حتي تعرفت على "أحمد" الذي يعمل قائد سيارة، أثناء توصيلها  في أحد المرات، ربتطهم علاقة صداقة التي تحولت إلى رابطة غرامية من نوعها المخصص، واعتاد على زيارتها لممارسة الرذيلة بعد أن توطدت الرابطة بينهما إلى غير شرعية.


    حتي جاء اليوم المنكوب، واستدعت عشيقها لتمضية بعض الوقت ممتع معها، ولكن كل ما فعله الطفلين انهم كثروا في البكاء والصراخ خلال ممارسة والدتهم الرذيلة معه وهي لا تبالي بما يأتي ذلك لنجليها الصغيرين الذين لم يكتمل عمرهم 6 أشهر، فشتاط المدعى عليه غضباً، ثم انهال علي الرضيعين ضرباً حتي لفظوا أنفسهم الاخيرة بين يديه.


    وأخذوا الطفلين وذهبوا الي المركز صحي وادعوا انهم أصيبوا في حادث، ولكن لم يصدقهم واحد من وأصبحوا في مقر شك في مُواجهة الجميع، وعاجلا ما تواجدت المباحث وكشفت أمرهما.
    moumn
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع جريدة أنباء الوطن .

    إرسال تعليق

    اعلان فوق المواضيع