"ترزي" يقتل زوجته بعد مشادة كلامية بعزبة ابو نصار بمركز ابشواي بالفيوم

"ترزي" يقتل زوجته بعد مشادة كلامية بعزبة ابو نصار بمركز ابشواي بالفيوم





    أقدم ترزي بعزبة أبو نصار الموالية لمركز أبشواي من داخل محافظة الفيوم، على قتل زوجته بتدشين "بخ خرطوش" صوب رأسها للتخلص منها في أعقاب تدخلها لفض مشاجرة مع أهليتها، لنشوب مشادة كلامية بينهما تطورت لمشاجرة لخلافات عائلية، أودت بحياتها في الحال.






    كان اللواء خالد شلبي مدير أمن الفيوم تلقى إخطارا من الرائد محمد ثروت رئيس مباحث مركز شرطة أبشواي خلال الـ24 ساعة السابقة ببلاغ لمستشفى أبشواي المركزي بوصول "هند. ط. ع. م" 24 سنة ربة بيت مقيمة بعزبة أبو نصار قرية النصارية ترتيب أبشواي جُسمان هامدة على إثر إصابتها بطلق ناري خرطوش بالرأس.






    وتبين بانتقال الرائد محمد ثروت رئيس مباحث مركز شرطة أبشواي بالفحص والمعاينة تبين حدوث مشاجرة بين كل من "رجب. س. م. ع" 34 سنة زوج المتوفاة وشقيقه "سيد. س. م. ع" 26 سنة بسبب مشادة كلامية بينهما تطورت إلى مشاجرة لوجود خلافات عائلية قام على إثرها زوجها بافتتاح عيارا ناريا من فرد خرطوش كان بحوزته، أجدد إصابة المجني عليها التي تدخلت لفض المشاجرة مع أهليتها، مما أودى بحياتها.






    وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة وظروفها وملابساتها، وضبط المتهم الفار والسلاح المستخدم، وتحرر المحضر رقم 1722 / 2019 إداري مركز شرطة أبشواي، وجار العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.




    moumn
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع جريدة أنباء الوطن .

    إرسال تعليق

    اعلان فوق المواضيع