برقيات تهنئة سريعة من "عبدالله" بعيد الفطر المبارك





سامح أيوب . الفيوم
توجه السيد وكيل التعليم بالفيوم الأستاذ محمد عبدالله ببرقيات سريعة قام فيها بالتهنئة بمناسبة عيد الفطر جاء فيها :
فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية :
تحية عظيمة تليق بمقامكم الرفيع وبعد
يسعدني أن  أبعث لفخامتكم بجميل التهاني وبمشاعر يملؤها الإعزاز والتقدير يُسعدنى بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك أن أبعث لفخامتكم بخالص التهنئة وأصدق الأمنيات .
وتأتى هذه المناسبة المباركة لتكون دافعاً لمزيد من التعاون المثمر بين مؤسسات الدولة المصرية  لمواجهة التحديات والانتصار لإرادة هذا الشعب العظيم  والعمل على تهيئة المناخ المناسب لحصد ثمار التنمية والازدهار وترسيخ ركائز التنمية والاستقرار لمصرنا العزيزة الأبية  ومواصلة بناء مستقبل يليق بتاريخها وبتضحيات أبنائها.
حفظ الله مصر الكنانة في تقدم وريادة ، وكلل خطى المخلصين من أبنائها بالتوفيق والسداد وعلى مصرنا الحبيبة وهي في تقدم وازدهار وعلى شعبنا المصري وهو ينعم بالأمن والاستقرار في ظل الحكم الرشيد.
 إنه تعالى نعم المولى ونعم النصير .
وكل عام وفخامتكم بخير

سعادة الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني :
يشرفني وأبناء المحافظة مع حلول عيد الفطر المبارك أن أتقدم لسعادتكم بأصدق التهاني القلبية وأرق الأمنيات بهذه المناسبة الطيبة إننا نستقبل عيد الفطر المبارك مزودين بقوة العزيمة والإيمان والإصرار على النهوض برسالتنا النبيلة لدعم التنمية والاستقرار وملتزمين بالمصالح العليا للوطن ومعاهدين الله تعالى على المضي قدماً نحو إعلاء قيم التربية والتعليم ودفعاً لجهود البناء والتقدم والتنمية الشاملة داعيًا الله عز وجل أن يوفقكم قائداً لمسيرة التعليم وأن يحقق على يديكم الكريمة خير التعليم في مصرنا وعزًها وتقدًمها وأن يعيدها عليكم بدوام الصحة والسعادة .

معالي اللواء عصام سعد محافظ الفيوم :
يسعدني أن أرفع لمعاليكم بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن العاملين بالتربية والتعليم بالفيوم خالص التحية والتقدير وأطيب التمنيات بمناسبة عيد الفطر المبارك شوال 1440هـ
 وتأتى هذه المناسبة المباركة لتكون لنا دافعاً على العمل والبذل بقلوب آمنة مطمئنة  وعزائم ماضية قوية ويقين في جزاء المولى عز وجل لكل من أخلص وجد واجتهد في سبيل رفع راية العلم خفاقة مبتهلين إليه جل وعلا أن يجعله عيد خير وبركة وأمن وسلام على شعبنا العظيم وسائر شعوب أمتنا العربية والإسلامية .
حفظ الله مصر واحة للخير والأمان ، وكل عام ومعاليكم بخير
وأعاده الله على معاليكم وعلى الأمة العربية و الإسلامية بالخير
 و اليمن والبركات

سعادة السيد اللواء / خالد شلبي مساعد الوزير  مدير أمن الفيوم :
يطيب لي أن أعرب عن خالص التهنئة مقرونة بأصدق الأمنيات بدوام التوفيق والسداد.
ويُجسد احتفالنا بتلك المناسبة العطرة التي يفرح فيها من صبر واحتسب ترسيخاً لقيم التضحية والفداء ودافعاً لبذل المزيد من الجهد والعطاء وإننا في هذه المناسبة الغراء ، نبتهل للمولى جلت قدرته أن يحفظ مصرنا وأن يكلل مسيرتكم الوطنية المخلصة بدوام التوفيق .
زملائي من يعمل بحقل التعليم عامة والفيوم خاصة أبنائي الطلاب والطالبات وأولياء الأمور ومجلس الأمناء ونقابة المعلمين وجميع أهالي شعب الفيوم الكرام :
ونحن في ظلال هذه المناسبة المباركة  والتي تجدد في نفوسنا معانى المثابرة والاجتهاد من أجل إعلاء راية العلم والتعليم  أتوجه بخالص الشكر التقدير مع بذل المزيد من التكاتف والتكامل لتدعيم مسيرة الوطن وتهون في سبيل ذلك أمامنا التضحيات مهما تعاظمت لقهر التحديات مهما بلغت .
إننا إذ نحتفل بهذه المناسبة العطرة والتي نستقى منها المقاصد والأهداف السامية لقيم التربية قبل التعليم  فأننا نتوجه للمولى جلت قدرته بخالص الدعاء  أن يجعله عيداً مباركاً وأن يعيده على مصرنا الحبيبة وعلى الأمة كلها وقد تحقق لمصرنا الحبيبة الغالية كل ما تصبو إليه من تقدم وتنمية  إنه تعالى نعم المولى ونعم النصير .
حفظ الله مصر واحة للخير والأمان وكل عام ومصرنا الحبيبة بخير .
تحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر
خميس خليفه
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع جريدة أنباء الوطن .

جديد قسم :

إرسال تعليق