القائمة الرئيسية

الصفحات

داني ألفيس يرد على تصريحات ميسي حول فساد كوبا امريكا


كتبت : سارة زيدان

داني ألفيس يرد على تصريحات ميسي حول الفساد الذي يحدث في كوبا امريكا عقب طرده من مباراة تشيلي والأرجنتين و ان البطولة مدبرة من اجل ان تحصدها البرازيل هذا العام .

تصريحات ‏الأسطورة البرازيلي داني الفيس :

" الصديق ليس دائماً على حق فقط لأنه صديقي ، ميسي قلل من إحترام العديد من المحترفين الذين قاتلوا من أجل الحلم ، انا صديق ودائماً اقول الحقيقة ، ليو اخطأ عندما قال هذه الاشياء " .

"مشكلة الأرجنتين هي أنهم لا يعرفون كيفية الاستفادة من نجم مثل ميسي، المشكلة في الأرجنتين هي أنهم لا يقدرون أن ميسي معهم في الفريق".

وعن الفترة التى قضاها في برشلونة مع غوارديولا : " المرة الوحيدة التي خالفت بها بيب غوارديولا، كان لأنه دائماً يكره الظهير الذي يمرر للجناح لأنه لا يحرز تقدماً ، لكنني اعتدت فعل ذلك مع ميسي وكان دائماً يغضب مني ، قلت له ; نحتاج من ميسي لمس الكرة كل دقيقتين لأنه يحدد مسار المباراة، وافق في النهاية " .

يذكر ان ميسي صرح ان ما يحدث في كوبا امريكا فساد و هو لا يريد ان يكون جزءا من هذا الفساد و ان كل هذا مدبر من أجل حصول البرازيل على لقب كوبا امريكا هذا العام و أيده في ذلك لاعب تشيلي وبرشلونة أرتورو فيدال وصرح ان الحكم اراد ان يكون بطل القصة في طرد ميسي ، وصرح ايضا ان المسافة بين الملعب و الفندق الذي يقام فيه لاعبي تشيلي مدته ساعتين و هذا يؤكد ان الكوبا من نصيب البرازيل .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات