القائمة الرئيسية

الصفحات

تفاصيل وظائف البترول: شركة ايثيدكو للبتروكيماويات توفر 10 آلاف فرصة عمل سارع بالتقديم الآن

منذ مرحلة ليست بالقليلة يشهد سوق الجهد المصرى موجة من الخمول، فى غير مشابه قطاعات البلد العامة منها والخاصة حيث تقهقر المطلب بشكل ملحوظ وليس له مثيل في السابق على العمالة خصوصا فى القطاعات الكبرى، مثل قطاع النفط، حيث انقطع الاعلان عن وظائف شاغرة بها منذ وقت بعيد، حيث يريد العديد من الشبان فى الجهد بهذا الميدان وتشهد وظائف النفط على وجه التحديد اقبال صارم من الشبان.

يأتى هذا فى ضوء أحوال استثنائية تشهدها البلاد من تزايد نسبة البطالة إلى شواهد خطيرة تزامنا مع خمول اقتصادى وتضخم وهبوط بالغ فى ثمن الجنيه المصرى في بمقابل الأوراق النقدية الاخرى.

طارق الملا ينشر إدخار باتجاه عشرة الاف إمكانية عمل فى ميدان وظائف النفط

فى محيط أتعاب البلد لتخليص المنحى الاقتصادى، قال وزير النفط والثروة المعدنية طارق الملا فى وقت أسبق وفى سياق كلمته التى ألقاها اليوم في مواجهة رئيس البلد عبد الفتاح السيسى، أثناء تدشين أجدد المشاريع الاستثمارية مشروع مجمع المؤسسة المصرية لانتاج الايثيلين ومشتقاته ايثيدكو، قال الملا بأن ذاك المشروع الكبير يقدم فرص عمل ذات مواصفات متميزة للشباب الراغبين فى المجهود فى وظائف النفط حيث تتطلب المؤسسة إلى عدد عظيم يقدر بحوالي عشرة آلاف إحتمالية عمل.

أسلوب وكيفية التقديم فى وظائف النفط المخصصة بمؤسسة ايثيدكو

هنالك طريقتين للتقديم فى وظائف النفط التى أفصح عنها الوزير طارق الملا على الراغبين فى الإلتحاق بهذه الوظائف إتباع أي منهما.

اولا عن طريق الموقع الرسمى للشركة

ويحدث التقديم على يد الموقع الرسمى للشركة المصرية لانتاج الايثيلين ايثيدكو على يد ذلك الوصلة من هنا

مع اهتمام أن المؤسسة غير مسئولة عن التقديم عبر أى موقع أجدد غير موقعها الرسمى، ويحدث ذاك عبر الكبس على خيار اتصل بنا أو contact us وملأ العبرة المبين وسوف تقوم المؤسسة بالاتصال بمن تتوافق تخصصاتهم مع متطلباتها.

ثانيا عبر المركز الرسمى للشركة

مثلما يمكن لمن يملك القدرة السياق إلى مركز المنشأة التجارية على ذلك العنوان

مجمع النفط – سبيل الاسكندرية العاصمة المصرية القاهرة الصحراوي – الكيلو 19
مرغم – العامرية – الاسكندرية
تليفون / 2032020339

وتقديم مناشدة الإلتحاق بما توفره المؤسسة من وظائف النفط يدويا.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات