ضبط طالبة جامعية تمارس الدعارة الساعة بـ2000 جنيه..في منطقة قصر النيل

ألقت أجهزة الشرطة والأمن بالقاهرة عاصمة مصر تحت مراقبة اللواء محمد منصور مدير الأمن إعتقال طالبة جامعية لممارستها الدعارة في بمقابل ألفين جنيه فى الساعة بمنطقة قصر النيل. ترجع الحادثة لتمكن ضباط مصلحة حراسة تقاليد المجتمع من مراقبة واحدة من النساء على موقع "عبر شبكة النت" حال قيامها بعرض ذاتها لاستقطاب الرجال من راغبي المتعة الحرام في بمقابل مبالغ مادية.

بتصرف التحقيقات أمكن تحديد واحد المتحرى عنها، ووضح أنها تدعى ي ح، 27 سنة، طالبة، واستطردت الاستجوابات أنها تواصل مع واحد من راغبي المتعة الحرام من خلال برنامج، حيث وقفت على قدميها بإرسال صور شخصية لها، وتم الاتفاق على التقابل بمسكنه؛ لممارسة الرذيلة نظير مِقدار ألفين جنيه.

اقرا ايضا: قام باحتجاز سيدة بحوزتها عشرة غناء حشيش قبل ترويجها ليلة العيد في إمبابة

بضبط الأكمنة الضرورية إستطاع ضباط مصلحة حراسة تقاليد المجتمع وبرفقتهم الشدة المصاحبة من ضبطها حال تواجدها بشارع قصر العيني ــ دائرة مركز شرطة قصر النيل بمجرد حضورها للقاء واحد من زبائنها إنشاء على اتفاق مسبق وبحوزتها المضبوطات: تليفون محمول يحوي جلسات التفاهم بين المدعى عليها وراغبي المتعة المحرمة، مبالغ مالية مائة جنيه.

بمواجهتها في مواجهة العميد حمدى النهرى مدير مصلحة جريمة الآداب بالعاصمة المصرية القاهرة بالتحريات وما أسفر عنه الإعداد، اعترفت بحضورها للقاء واحد من زبائنها لممارسة الرذيلة في بمقابل أجر جوهري. وقضى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة بتحرير المحضر الأساسي، والعرض على الإدعاء العام للتحقيق.
moumn
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع جريدة أنباء الوطن .

جديد قسم : حوادث

إرسال تعليق