نجوى زهران تصمم فستان النجمة العالمية "جينفر لوبيز"


كتب محمد فتحي.

تضع مصممة الأزياء المصرية الشهيرة نجوى زهران اللمسات الأخيرة على فستان النجمة العالمية "جينيفر لوبيز" والذي سترتديه في أولى حفلاتها بمصر بقرية العلمين الجديدة في الساحل الشمالي يوم الجمعة القادم الموافق ال 9 من أغسطس الجاري ، والتى تأتي ضمن برنامج النجمة لوبيز التى بدأته منذ شهرين فى كاليفورينا مروراً بـ كندا قبل أن تمر بعدة محطات أخري ستنتهي فى مصر .

وعبرت "نجوى" عن سعادتها بكونها أول مصممة أزياء مصرية تصمم فستانا للنجمة العالمية جينيفر لوبيز موضحة أن التصميم سيكون مفاجأة للجميع ويتناسب مع شكل وهيئة النجمة العالمية حيث تسعى لتقديم شكل مختلف عما قدمته من قبل ومع الاتجاهات التي تسير فيها الموضة العالمية ، مع مراعاة أن يتسنى للنجمة العالمية سهولة الحركة على المسرح أثناء الغناء.

وتتميز تصميمات زهران بالجرأة والابتكار وهى من أكثر السمات التي تجعل لها طابعا خاصا في الفساتين بكافة أشكالها فمنذ ظهورها الأول سطع نجمها في عالم الموضة والتصميم بتصاميمها المختلفة ذات الطابع الفريد مما جعلها تحصل علي جائزة أفضل مصممة أزياء عربية في الشرق الأوسط في أسبوع الموضة ببيروت .

وكانت المصممة الشهيرة قد أقامت منذ أيام قليلة ، عرض أزياء فريد لأول مرة في مصر على شاطئ البحر بالعلمين الجديدة بالساحل الشمالي ، ولاقى قبولا كبيرا بين محبي الموضة والأناقة ، وأكد على تميزها في ابتكار كل ماهو جديد ومستحدث في عالم الأزياء والموضة .

جدير بالذكر أن نجوى زهران بدأت رحلتها في عالم الأزياء والموضة عام 2006 بعد حصولها على الماجستير في تصميم الأزياء في لندن ، وتميزت بتوظيف الألوان والموديلات واختيار الخامات، كذلك دمج خامات مختلفة مع بعضها، و قررت بعد عودتها إلى مصر والاستقرار فيها أن تقوم بفتح مصنع خاص بها، وبالفعل تم فتحه في شهر سبتمبر من العام الماضي .
anbaa alwaten
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع جريدة أنباء الوطن .

جديد قسم : فن

إرسال تعليق