"سيدة" تطلب الخلع: "جوزي بيشغل التلاجة يومين في الأسبوع والتكييف ساعة واحدة"


أقامت "مريم. س" بلاغ قضائي في مواجهة قرينها في مواجهة محكمة العائلة بالتجمع الـ5، طالبت فيها بخلعه لما حدث أعلاها من ضرر، مبررة طلبها "جوزي بخيل وبيشغل التلاجة 48 ساعةٍ في الأسبوع والتكيف 60 دقيقة في اليوم".

صرحت القرينة في دعواها في مواجهة المحكمة: "تزوجت منذ 3 سنين من "عمرو. ف" (33 سنة)، ذو صالون حلاقة، زواج كلاسيكي على يد واحد من المقربين إلى الأسرة، وبعد التعرف أعلاه وافقت على الخطاب التي لم تتخطى الشهرين، وانتقلنا بعدها إلى عش الزوجية، ورزقنا الله بطفلة جعلتني اتغاضى عما يفعله زوجي".

تابعت السيدة الثلاثينية: "علمت بأنه ذو طبع غريب من الأسبوع الأكبر في الزواج، فهو بخيل بشكل كبير، وعند اعترضت على طبعه تعطيل أبوي ضدي وطالبني بالتعود على شخصيته بعد أن ردد كلامته التي لا أنسها "لو عاوزة احتياج أنا حاضر"، ومنذ ذاك الموعد وأنا لا أتحدث في الأمر نهائياً، ومرت الأيام وأنجبت طفلتي التي جعلتني أشعر بطبعه السئ بعد أن تزايدت طلبات البيت".

أضافت مُمقدار الدعوي: "أغلب طلباتي يقوم بتلبيتها أبوي، حتى طفح الكيل وصارت أحصل علي راتبه الشهري وأقوم بإنفاقه على طفلتي، التي وصلت من السن سنتين، والغريب في المسألة أن زوجي وقف على قدميه بتحديد وقت لتشغيل ثلاجه البيت، وأثناء فصل الصيف يقوم بتشغيل الكييف 60 دقيقة لاغير "مش هدفع كشف حساب أكتر من مائة جنيه".

تختتم "مريم" حديثها: "تشاجرنا سويًا لوضع حل لهذه المتشكلة، لكنه رفض وظل على وضْعه حتى شعرت باستحالة المعيشة معه، فهربت إلى بيت أبوي، وحينما تحدثنا معه وطالبته بالطلاق رفض رفضًا قاطعًا".

استمر القرين مصممًا على طبعه وعدم الاستجابة للطلاق لهذا ساندني أبوي، ولجأت إلى محكمة العائلة في التجمع الـ5، لترقية دعوى خلع حياله وحملت رقم 216 لعام 2019 لعام، ولاتزال منظورة لم يكتمل الفصل بها.
moumn
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع جريدة أنباء الوطن .

جديد قسم : حوادث

إرسال تعليق