انخفضت أسعار الذهب، اليوم يوم الاربعاء 14-8-2019، رابع أيام عيد موسم الحج المبارك بالمتاجر المصرية، عقب الصعود الذي شهدته البارحة.   اعلان    وفهرس معيار الذهب 21 وهو الأكثر رواجًا في جمهورية مصر العربية وخصوصا محافظات جنوب مصر، ثمن 686 جنيها للجرام، في حين وصل قيمة وصل ثمن الجنيه الذهب مِقدار 5488 جنيهًا.

  وتستعرض «جمهورية مصر العربية العربية»، أسعار الذهب اليوم يوم الاربعاء 14 آب 2019، في المقطع المرئي الآتي:      وتخضع أسعار الذهب فى جمهورية مصر العربية للعرض والطلب وأيضا تتحول مع حدوث مبالغة أو هبوط فى مكان البيع والشراء العالمى بقرب ارتباطها بصورة على الفور بتكاليف الدولار فى مكان البيع والشراء الموازى للورقة الخضراء والسوق المصرفى.

وقد تشهد بعض التباين الطفيف فى قيمة الأعيرة المتغايرة بمحافظات جمهورية مصر العربية المتغايرة، ذلك التباين فى قيمة الذهب من الممكن أن يكون خمسين قرشا أو جنيه فرد.   ويعمل فى جمهورية مصر العربية باتجاه 5 مؤسسات للتنقيب عن الذهب، المنتج منها بشكل فعلي في الدهر الجاري هو «منجم السكري».

وأعربت مؤسسة شلاتين للثروة المعدنية مرجأًا عن بداية الإصدار التجريبي من 3 مناجم، ودخول 13 منجمًا للإنتاج التجريبي طوال عام 2017.

وتراجعت صادرات جمهورية مصر العربية من قطاع الحلى والأحجار الكريمة بمقدار وصلت صوب 49% أثناء الربع الأضخم من 2019 لتسجل صوب 357 1000000 دولار.
moumn
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع جريدة أنباء الوطن .

جديد قسم : اسعار

إرسال تعليق