سقوط شبكة دعارة العيد الساعه ب ٣٠٠ج تقودها سيدة وزوجات اخوتها "اضغط للتفاصيل"


كان اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية قد إستلم إشعارًا من اللواء أيمن لقية مدير شرطة البحث الجنائي والعقيد وليد الصواف محقِّق المباحث بورود بيانات من السبّاق محمد صقر رئيس مباحث قسم أول طنطا تفيد بتواجد واحد من اللذين قاموا بتسجيل بمنطقة العجيزي بدائرة القسم بإحدى الشققق السكنية بمساكن الشبان يستخدامها لتيسير الدعارة وممارسة الرذيلة في بمقابل مبالغ مادية.

إستطاع ضباط شرطة البحث الجنائي بقسم أول طنطا من إخضاع مسجل خطر يتولى قيادة شبكة دعارة بمنطقة العجيزي وبرفقته 4 نساء و3 رجال خلال ممارستهم للرذيلة.

انتقل مباشرة النقيب محمد العسال مساعد مباحث القسم لعمل التحقيقات الطموح وبتوسيع دائرة الاشتباه بخصوص المنزل السكنية ظهر وجود مسجل خطر يدعى "إبراهيم ك ا" 43 عاما ذو السكن يتولى قيادة شبكة للدعارة وبرفقته 4 نساء منهن سيدتان أخان لزوجته وسيدتان من أقاربه من الدرجة الثانية و3 رجال من داخل محافظة المنوفية يترددون على المسكن لممارسة الرذيلة وبحوزة الأكبر شريط من الأدوية الغير مسموح تداولها يقوم ببيعه للمترددين على أفعال الدعارة وتليفون محمول.

 تم إخضاع المتهمين واصطحابهم لديوان عام قسم أول طنطا وبمناقشتهم شدد الـرجال المترددين على المنزل أن ذاك القواد يقوم بتيسير الدعارة في بمقابل مبالغ نقدية منذ مدة.

تم إعتاق محضر بالواقعة وعرضهم على الإدعاء العام لمباشرة التحريات.
moumn
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع جريدة أنباء الوطن .

جديد قسم : حوادث

إرسال تعليق