بلأسماء..مصرع شابين من الفيوم في حادث تصادم ببني سويف


تلقى اللواء زكريا صالح مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، إخطارا من مأمور مركز شرطة الواسطى، يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارة ربع نقل رقم "4395 و س ج " قيادة " محمد.أ.ي" 23 عام، سائق، مقيم في الديابية مركز الواسطى، بالدراجة البخارية رقم " 214148 " الفيوم، قيادة "سيد. ر. س" 30 عام، عامل، مقيم بقرية اللاهون في الفيوم.

ولقى عاملين مصرعهما، اليوم، إثر وقوع حادث تصادم سيارة ربع نقل بدراجة بخارية بطريق ترعة الجيزاوية بمركز الواسطى شمال بني سويف، وتم نقلهما لمشرحة مستشفى الواسطى المركزي.

وأسفر الحادث عن مصرع قائد الدراجة البخارية وأخر مرافق له يدعى " حسام . ع . س" 25 عام، عامل، ومقيم قرية اللاهون بالفيوم، ونقلت جثتيهما إلى مشرحة مستشفى الواسطى المركزي. وأفادت التحريات الأولية، أن الحادث يرجع إلى أن قائد السيارة النقل خلال سيره بطريق الجيزاوية قادماً من الواسطى تجاه قرية اللاهون، مركز الفيوم فوجئ بالدراجة البخارية قادمة في الاتجاه المقابل "عكس الاتجاه" فاختلت عجلة القيادة بيده ولم يتمكن من مفاداة الدراجة البخارية وأصطدم بها بالمواجهة.

وتبين من خلال سؤال كلا من: شقيق المتوفي الأول ويدعى "محمد . ر . س" 26 عاما، عامل، ونجل عم المتوفي الثاني أمين شرطة " سيد . ش . س" 42 عاما، من قوة قسم شرطة السياحة والآثار بالفيوم قرية اللأهون بمحافظة الفيوم، أيدا ما جاء بالفحص، واتهما قائد السيارة بالتسبب في وفاتهما وتم التحفظ على السيارة وقائدها والدراجة البخارية، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وتحرر المحضر رقم 15247 جنح مركز شرطة الواسطى.
moumn
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع جريدة أنباء الوطن .

جديد قسم : حوادث

إرسال تعليق