القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد.."مباشر قطر" تفضح علاقة الهارب محمد على بالنظام القطرى


مخابراتى من الطراز الأول، نجح فى جذب العديد من المشاهدين البسطاء بكلماته ودخان سجائره "المارلبورو" تمكن من أن يعمى القلوب قبل أن يعمى الأبصار ،المقاول الهارب وعميل المخابرات القطرية محمد على، وكيف تحول إلى دمية يحركها النظام القطرى ضد كل من يعاديه، وأصبح الأمر أكثر من هجوم على النظام المصرى وقواته المسلحة.

ووفق ما تضمنه تقرير قناة "مباشر قطر"، فأن وابل من الردود والفيديوهات نشرها المقاول المصرى محمد على عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، رد على كل ناشط وجه له الاتهامات، هاجم كل منتقد.. ولكن لم يرد على أكثر الفيديوهات اختراقًا لأزمته، التقرير الوحيد الذى نشر عن محمد على أكثر مما يعرف عنه المقربين منه.

وتابع تقرير قناة المعارضة القطرية:"ففى أوائل الشهر الجارى نشرت قناة مباشر قطر تحقيقًا عن العلاقات بين المقاول المصرى الهارب محمد على وجهاز المخابرات القطرية، بل ورصدت لقاءاته مع أحد الضباط بجهاز المخابرات القطرية فى برشلونة ومدريد، وذلك خلال زياراته إلى إسبانيا قبل أعوام من تلك الأزمة.

واكد التقرير أن التحقيق كشف عن مفاجآت تُعرف للمرة الأولى، فبين اللقاءات السرية التى جمعت محمد على بالقنصل القطرى فى إسبانيا عيسى الكواري، بل والتقى فى أحد المرات بمحمد جهام الكوارى سفير دولة قطر لدى مملكة إسبانيا وزغيره من المعلومات التى تضمنها التحقيق .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات