القائمة الرئيسية

الصفحات

تعرف على القائمة الأولية لمسلسلات رمضان 2020

يواصل صناع ونجوم الدراما استعداداتهم للمشاركة فى سباق دراما رمضان 2020 بمجموعة من الأعمال الدرامية التى بدأتتظهر ملامحها.. ومن بينها مسلسلات دخلت حيز التنفيذ بالفعل.

البداية مع الزعيم عادل إمام الذى يخوض السباق الدرامى بمسلسل "فلانتينو" بعد تأجيل عرضه العام الماضى.. ويشاركه البطولة داليا البحيرى ولبلبة وحمدى الميرغنى تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامى إمام..

وتدور أحداثه حول رجل أعمال يدعى "نور عبد المجيد" متزوج من امرأة نكدية تجسدها دلال عبد العزيز، ويعانى من الصراع معها طوال الوقت مما يجعله يفكر بالزواج بأخرى، إلى أن يقابل سيدة تدعى نور تجسدها داليا البحيرى بالصدفة فيجمعهما الاسم والحب أيضاً.

ويخوض الفنان يوسف الشريف السباق بمسلسل "النهاية" تأليف عمرو سمير عاطف اخراج ياسر سامى..

ويعود أحمد فهمى للظهور مع أكرم حسنى من جديد من خلال مسلسل "تيمون وبومبا" تأليف ايمن وتار وإخراج أحمد الجندى يعتمد العمل على الحلقات المنفصلة المتصلة.

وتشارك الفنانة اللبنانية هيفاء وهبى بمسلسل "أسود فاتح" تأليف أمين جمال وإخراج كريم العدل ومن المقرر تصوير العمل بين مصر ولبنان وتدور أحداثه فى اطار اجتماعى..

ويشارك الفنان محمد رمضان بمسلسل "البرنس" تأليف وإخراج محمد سامى ويشارك فى البطولة غادة عادل.

ويشارك الفنان ياسر جلال بمسلسل "الفتوة" تأليف هانى سرحان اخراج حسين المنباوى ويشاركه البطولة رياض الخولى ومحمد دياب..

وينافس أمير كرارة فى السباق بمسلسل "الاختيار" الذى تدور حول قصة حياة شهيد الصاعقة أحمد المنسى ويشاركه البطولة أحمد العوضى الذى يجسد دور الارهابى هشام عشماوى والمسلسل تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمى..

أما الأعمال المتبقية فتنتظر وضع اللمسات الأخيرة عليها من ترشيح الأبطال واكتمال السيناريوهات..

وتضم هذه القائمة مسلسلاً يجمع بين على ربيع ومصطفى خاطر من إخراج معتز التونى ولم يتم الاستقرار على عنوانه ولا على فكرته الرئيسية ولكن من المقرر تصويره نهاية نوفمبر القادم..

كما يعقد الفنان أحمد مكى جلسات عمل للوقوف على التفاصيل النهائية للجزء السادس من مسلسل "الكبير قوى".

كما بدأت ريهام حجاج ومى عز الدين ودنيا سمير غانم وياسمين عبد العزيز جلسات عمل مع المنتج تامر مرسى للوقوف على تفاصيل مسلسلاتهن التى من المقرر عرضها فى السباق الرمضانى القادم.

كما تعاقد المنتج أحمد الجابرى مع تامر مرسى أيضا على عملين دراميين أحدهما صعيدى للعرض خارج رمضان والعمل الثانى للعرض فى دراما رمضان لكن ملامحه لم تتضح بعد.

كما بدأ المخرج رؤوف عبدالعزيز جلسات عمل مع المؤلف اسلام حافظ والمنتج حسام شوقى للوقوف على التفاصيل النهائية لمسلسل "سيف الله" الذى تدور أحداثه حول السيرة الذاتية لخالد بن الوليد..

كما أعلن المنتج جمال العدل نيته خوض السباق الرمضانى بمسلسلين مؤجلين من العام الماضى هما مسلسل "النصابين" بطولة نيللى كريم وآسر ياسين و"بيت العيلة" بطولة يسرا تأليف مدحت العدل اخراج ماندو العدل.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات