القائمة الرئيسية

الصفحات

اليوم .. أبناء صاحبة الجلالة بالسيرك الأوروبي في ضيافة " دهب الحلو "


كتب - محمود الهندي

تستقبل " دهب إبراهيم الحلو " أصغر مروضات الوحوش المفترسة في الوطن العربي اليوم الجمعة نخبة من الكتاب الصحفيين والإعلاميين من أبناء صاحبة الجلالة وأسرهم بحضور سيدة السيرك " فاتن الحلو " لمتابعة برنامجها الجديد بالمقر الرئيسي الدائم والوحيد بنادي الشمس الرياضي .

حيث يشهد السيرك الذي أسس له الراحل إبراهيم الحلو طفرة حقيقية حفاظا على النجاحات المتلاحقة التي حققها منذ تأسيسة حيث تشرف كاميليا إبراهيم الحلو المشرف العام على برنامج مدته ساعتين ونصف الساعة .

حيث أكدت الكاتبة الصحفية " أسماء عفيفى " حرص سيدة السيرك " فاتن الحلو " على تخصيص جانب من مقاعد السيرك للصحفيين وأسرهم عرفانا منها للدور الكبير الذي تقوم به صاحبة الجلالة في إبراز دور الفنون والقوي الناعمة والبرامج الترفيهية مؤكدة أن الأمان الذي تنعم به مصرنا الحبيبة في ظل القيادة السياسية يجعل دور الفنون خاصة الترفيهية في الصدارة .

وأضافت أن من أبرز أدوار فنون السيرك المصري الأوروبي هو تنشيط السياحة التي إستعادة عافيتها ونادت بضرورة وضع ما تقدمه مؤسسة الراحل " إبراهيم الحلو " على قائمة المزارات الترفيهية لما تقدمه من واجهة مشرفة للوطن من ناحيته .

و أعرب الفنان والكاتب " ناصر عبد الحفيظ " عن سعادته بتقديمه لفيلم " سيدة السيرك " الذي أضحى عنوانه ملازما لنجمة في قيمة وقامة الفنانة القديرة " فاتن الحلو " ووجه شكره لتخصيصها مقاعد للكتاب الصحفيين والإعلاميين أعضاء الجمعية العمومية بنقابة الصحفيين .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات