القائمة الرئيسية

الصفحات

عاجل

أرملة العقيد أحمد المنسي ابن الشرقية : مسلسل "الاختيار" إضافة كبيرة لمحبي الشهيد


متابعة / عبدالحفيظ موسى
قالت منار محمد سليم، أرملة الشهيد العقيد أ.ح. أحمد المنسي، قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي استشهد يوم 7 يوليو 2017 في هجوم إرهابي بشمال سيناء، إن مسلسل "الاختيار"، الذي يتناول قصة حياة الشهيد، سيكون إضافة كبيرة لكل محبيه.
وأضافت منار، في تصريحات صحفية، لـ"البوابة نيوز" أن المسلسل يلقى عناية كبيرة واهتماما، فيما يحرص فريق العمل على إيصال الصورة الحقيقية للجميع.

ورفضت زوجة الشهيد المنسي، التعليق على قيام أسرته برفع دعوى قضائية لوقف تصوير المسلسل، مؤكدةً أن هذا أمر خاص لا تود الخوض فيه أو التعليق عليه من قريب أو بعيد.
كان جمال عطوة، محامي عائلة الشهيد العقيد أحمد المنسي، أعلن رفع دعوى قضائية أمام محكمة عابدين للأمور المستعجلة لوقف تصوير مسلسل "الاختيار" بطولة الفنان أمير كرارة والمزمع عرضه في رمضان المُقبل، ويجسد شخصية الشهيد؛ لعدم حصول الشركة المنتجة وفريق العمل على أي إذن من والدته وأشقائه.

وبدأ الفنان أمير كرارة، تصوير أول مشاهد مسلسله الجديد "الاختيار"، والذي يُجسد خلاله شخصية الشهيد أحمد المنسي، حيث تم تصوير أول مشاهد المسلسل الجديد داخل مقهى "المشربية" بمدينة العاشر من رمضان، بمحافظة الشرقية، والتي كان الشهيد المنسي يقضي بها أوقاتا من حياته.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات