القائمة الرئيسية

الصفحات

رئيس جامعة كفرالشيخ يهنئ الأقباط بعيد الميلاد المجيد بحضور اللواء جمال نور الدين




كتب - محمود الهندي

قدم الأستاذ الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ اليوم الثلاثاء الموافق 7 – 1 -  2020 م برفقة الأستاذ الدكتور حسن يونس نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث والأستاذ الدكتور رضا صالح نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة التهنئة للإخوة الأقباط بعيد الميلاد المجيد بكنيسة القديسة دميانة بتقسيم 2 بمدينة كفرالشيخ جاء ذلك  بحضور اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ واللواء محمود حسن مدير الأمن  وأعضاء مجلس النواب والقيادات التنفيذية والسياسية والشعبية .

وكان في استقبال سيادته نيافة الحبر الجليل الأنبا ماركوس أسقف كفرالشيخ ودمياط والبراري ورئيس دير القديسة دميانة ببلقاس والقمص بطرس بطرس بسطوروس وكيل مطرانيه كفرالشيخ ودمياط والبراري ودير القديسة دميانه وعدد من الآباء الكهنة ورجال الدين المسيحي والإسلامي.

وأعرب نيافة الحبر الجليل الأنبا ماركوس، عن خالص شكره للواء جمال نور الدين محافظ كفرالشيخ والأستاذ الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ  والقيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية على تهنئتهم  ناقلاً تهنئة وتحيات البابا تواضروس بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية.
ووجه رئيس الجامعة التهنئة لنيافة الأنبا ماركوس أسقف دمياط وكفر الشيخ ودير القديسة دميانه  داعيا الله عز وجل  استمرار الحب والتآخي بين جميع أطياف الشعب المصري الذي تربطه أواصر الأخوة والمودة و أن الشعب المصري في رباط إلى يوم الدين معربا عن تمنياته بأن يحفظ الله مصر ويديم عليها الأمن والأمان في ظل القيادة الرشيدة والحكيمة للسيد رئيس الجمهورية الرئيس عبد الفتاح السيسي .

أكد د. دسوقي أننا جميعاً شركاء في وطن واحد تجمعنا رسالة الأديان السماوية والتعاليم المقدسة والتي تدعو إلى الإيمان والسلام والإحسان والمحبة وسنظل قلباً وصفاً واحداً في وجه من يعبثون بمقدرات هذا البلد متحصنين بإيماننا ووحدتنا في رحاب بلدنا الحبيب مصر التي ننعم علي أرضها بالأمن والمحبة مؤكداً على فخره واعتزازه بأن يجمعنا حب الوطن وأن نتوحد لنتشارك في مناسبة دينية تكتسي بروح القومية والوطنية والمحبة والإخاء .

وأشار إلى أننا ننعم بأيام خير وبركة وعزة ونصر واستقرار و أن تبادل اللقاءات والزيارات في كافة المناسبات الدينية والاجتماعية والسياسية للتهنئة تعكس روح الحب والأخوة بين المصريين .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات