القائمة الرئيسية

الصفحات

عاجل

نائب إرادة جيل مصر عصية على كل معتدي ونعمل على توعية الشباب

كتب محمود كمال

أكد البرلماني السابق رجب هلال حميدة، النائب الأول لرئيس حزب ارادة جيل، خلال الندوة التثقيفية حول التطورات السياسة الراهنة بشان الوضع فى ليبيا ومفاوضات سد النهضة والتي تنظمها أمانة شباب الجمهورية، أننا في مرحلة تحتاج فيها إلى إعادة الوعي لدى الشباب، وإنه علينا أن نتعلم جميعآ من التاريخ والأحداث التي تمر بنا حتى نعيد الوعي لهذه الأمة.

وقال حميدة، علينا مواجهة الأكاذيب والاشاعات التى تصدر إلينا من أعداء الوطن سواء من كان بالداخل أو الخارج والذين يحاولون زعزعة الاستقرار الذي نعيش فيه الآن في ظل القيادة الحكيمة للرئيس عبدالفتاح السيسي، مشيراً إلى أن حماية الأمن القومي المصري ومؤسسات الدولة مهمة وعلينا جميعا دعم الدولة، والقيادة السياسية وكافة مؤسسات الدولة وفي مقدمتها القوات المسلحة والشرطة.

وأضاف أن أعداء الوطن يروجون الأكاذيب والتي يهدفون من خلالها بث الإحباط لدى الشعب المصري.
وتطرق حميدة الي بلطجة رئيس دولة تركيا رجب طيب أردوغان الذي يحلم بعودة الدولة العثمانية مرة أخرى، قائلا ان التدخل التركى في الأراضى الليبيه ليس كما يقال عن امتلاك الغاز الليبي ولكن من أجل إعادة الدولة العثمانية مرة أخرى بعد هزيمتها في الحرب العالمية الأولى أمام مجموعة الحلفاء.

وتطرق حميدة إلى نشأة الدولة العثمانية وكيف انتهت، مؤكدا أن أردوغان يريد إعادة الدولة العثمانية وإعادة الإرث التركى، قائلا انه لا يوجد أمام أردوغان سوي عقبة الدولة المصرية الذي يحاول احتلالها ولكن للأسف لن يستطيع حيث أن الجيش المصري يتفوق على الجيش التركى في كل شيء سواء كان جوا او بحرا او برا َ، فالجيش المصري متوفق ومتقدم في التصنيف العالمي عن تركيا.

واختتم حميدة، أن مصر تستطيع صد كل غازي وكل من يفكر ان يغزو مصر، ولدينا شعب قوي ومثقف وقادة عسكريين اقوياء وشرطة وتلاحم بين أبناء الوطن
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات