القائمة الرئيسية

الصفحات

عاجل

ضبط عدد ٣٠٠٠ عبوة عصير مجهولة المصدر بمخزن غير مرخص بمركز ومدينة شبراخيت

كتب:-علي البديوي

في إطار توجيهات اللواء/ هشام آمنة - محافظ البحيرة لرؤساء الوحدات المحلية بتكثيف الحملات اليومية الموسعة في شتى القطاعات للوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين وكذا متابعة المشروعات الخدمية الجاري تنفيذها على أرض المحافظة ومعدلات التنفيذ وتذليل ما يعترضها من معوقات بالتزامن مع الأعمال اليومية في شتى القطاعات .

حيث أسفرت الجهود التي نفذتها الوحدة المحلية لمركز ومدينة شبراخيت برئاسة الأستاذ/ محمد محمد عنتر أبو زيد رئيس المركز عن :-

* رفع ٧٠ طن من تراكمات القمامة بمركز التجميع ونقلهم إلى مقلب الطرانة بحوش عيسى، كما تم رفع ما يقرب من ١٢ طن قمامة من التجمعات والشوارع الرئيسية وأماكن الصناديق .

* ضبط أحد أصحاب المخازن الغير مرخصة بحوزته عدد ٣٠٠٠ عبوة عصير مجهولة المصدر داخل ١٠٠ كرتونة بعلامات تجارية مقلدة، كما تم ضبط عدد ١٠ أسطوانات غاز بوتاجاز
منزلية تستخدم في أغراض تجارية وضبط عدد ٣ مستودعات غاز بوتاجاز غير معلنة عن أسعار بيع الأسطوانات ومغلقة خلال ساعات العمل .

* تحريرعدد ٢ محضر لمحلات تجارية لعدم الإعلان عن أسعار السلع المعروضة .

* المرور على مستشفى شبراخيت المركزي ليلاً لمتابعة الإنضباط الإداري والتأكد من سير العمل .

* متابعة سير العمل بوحدة الشئون الإجتماعية بمحلة فرنوى ووحدة الملاريا حيث تبين إلتزام العاملين والعمل يسير بإنتظام وفق للتعليمات والقواعد المنظمة للعمل .

* المرور على محطة صرف شبراريس وتبين إنتظام العمل وتواجد النوباتجية .

* إزالة ١٣ حالة تعدى بناحية محلتصا وقرية الربدان عبارة عن حوش على مساحة ٣٥٥ متر وذلك بتأمين قوة من مركز شرطة شبراخيت .

* إصلاح أسلاك الكهرباء بمدخل قرية أبو درة وتغيير الحامل والعوازل، حفاظاً على الأرواح والممتلكات وذلك بالتنسيق مع هندسة كهرباء شبراخيت .

* متابعة أعمال صيانة الكشافات المعطلة بشوارع المدينة وشد الأسلاك، صيانة الكشافات المعطلة بالطرق العامة حفاظاً على سلامة وأمان المواطنين .

* إنتظام سير الإمتحانات وكذا الوقوف على مدى الإنضباط والحالة العامة للجان داخل المدارس، متابعة سير الإمتحانات أول بأول ومواجهة أي مشاكل أو ظروف .

* تسليم موقع مجزر قرية لقانة إلى الشركة المنفذة وذلك لعمل مجزر آلي مطور وذلك في إطار متابعة تنفيذ المشروعات الجارية والعمل وفق الخطة الزمنية المحددة .

* تطهير مطابق الصرف الصحي الجديد بشارع أبو بكر الصديق والمرور على جميع المطابق ورفع المخلفات منها وتجربتها وذلك بالتنسيق مع شركة هندسة شبكات الصرف الصحي .


هذا وقد شدد اللواء/ المحافظ على أهمية العمل الميداني والتواصل المستمر مع المواطنين ومتابعة كافة القطاعات والمشروعات الجاري تنفيذها بمدن ومراكز المحافظة .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات