القائمة الرئيسية

الصفحات

دسوقي : جامعة كفر الشيخ تسعى لإعداد كوادر مؤهلة علمياً ومهنياً قادرة على تلبية حاجات المجتمع





كتب - محمود الهندي

هنأ الأستاذ الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ اليوم الأحد الموافق 9 – 2 – 2020م الأستاذ الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي وطلاب الجامعة وكوادرها الأكاديمية والإدارية ببدء الفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي 20 20_2٠١٩ داعياً الطلاب إلى الجد والاجتهاد متمنياً فصلاً دراسياً مليئاً بالنجاح والتميز.
وقال أن الجامعة أنهت إستعداداتها لبدء الفصل الدراسي الثاني وإستقبال أكثر من 70 ألف طالب وطالبة وانتظام الدراسة في الكليات  التي شهدت إقبالًا من الطلاب على المحاضرات.

وأضاف  د. دسوقي أن جميع الكليات إنتهت من إعداد الجداول الدراسية لمقررات الفصل الدراسي الثاني وإعلانها للطلاب كما تمت مراجعة صيانة القاعات والمباني والأجهزة وتجهيزات المعامل والمكتبات والمدن الجامعية مشيرا إلى أن  باقي نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول سيتم إعلانها للطلاب في موعد أقصاه منتصف شهر فبراير الحالي.
وأوضح رئيس الجامعة أنه تم التأكيد على عمداء الكليات بضرورة اتخاذ التدابير اللازمة لانتظام الدراسة من اليوم الأول والاهتمام بتفعيل الأنشطة الطلابية بجميع الكليات وتشجيع الطلاب على المشاركة في الأنشطة والفعاليات سواء كانت ثقافية وفنية ورياضية واجتماعية .

وأشار د. دسوقي إلى تنظيم عدد من الندوات الثقافية والتوعوية بحضورواستضافة رموزوشخصيات وطنية من مختلف القطاعات تهدف إلى صقل شخصية الطلاب وتنمية قدراتهم ومواهبهم لحياتهم العملية وإعداد كوادر وطنية مؤهلة علمياً ومهنياً قادرة على تلبية حاجات المجتمع وذلك في إطار تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتطوير منظومة التعليم في مصر ورفع مستوى خريجي الجامعات المصرية ليواكب خريجي الجامعات العالمية .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات