القائمة الرئيسية

الصفحات

رئيس مدينة ومركز قلين ' كفر الشيخ' يبث الأمل من رحم الألم ويتحدى وباء كورونا المستجد.






كتبت /ريهام عجلان
صرح "على سلامه" رئيس مدينة ومركز قلين بتنفيذ خطه إستراتيجية منمقه للإنتصار بمعركة سلامة المواطنين ضد وباء كورونا -كما صنفته منظمة الصحه العالميه- تكاتفا مع رجال الشرطه ورؤساء الوحدات المحليه وأعضاء مجلس الشعب وجميع مسئولى المؤسسات الحكوميه والمجتمع المدنى والجهات الخاصه ........
حيث يتم تطهير وتعقيم المؤسسات والمرافق والشوارع والمساجد والكنائس وتجمعات القمامه والمياديين وأماكن الأسواق بالتنسيق مع الإداره البيطريه والزراعية وسيارات الحمايه الميدانيه'سيارات المطافي'  مستخدما كميات من الكلور بما يعادل نصف طن طبقا للتعليمات.
كما شنت الحملات اليوميه بإغلاق سناتر الدروس الخصوصيه وتشميعها بقيادة الدكتور "سعيد طنطاوى"مدير عام إدارة قلين التعليميه لفض التجمعات وحفاظأ على سلامة الطلاب، كما يتم مراقبة الأسواق والتأكد من توافر السلع التموينية وغلق المحال والمطاعم والمقاهى والكافيهات والملاهى الليله  وأماكن التجمعات .
وأكد "سلامه"على تفعيل قانون حظر التجول ابتدائا من السابعه مساءا حتى السادسه صباحا وأشاد بمدى وعي وثقافة مواطنى قلين ذلك لإنصياعهم التام لحظر التجوال مسبقا .
كما أهاب كل من تسول له نفسه من كسر التعليمات والمخاطره بحياته وبحياة وطن وكذلك التجار اللذين استغلوا المحنه ورفعوا  الأسعار علي المواطن بتجريم تلك الفئات وقد تم بالفعل تحرير أكثر من 10محاضر اليوم للمخالفين حيث أنه لا مجال هنا للمغامره .

وعلى حد قوله أن الوطن الآن بات مسئولية المواطن فهو طوق النجاه الأوحد من هذه العاصفه المميته، فبوعى المواطن وثقافته فى التعامل مع تلك الأزمه واتباعه لسبل الوقايه ومكوثه فى المنزل سنتجاوز ثالث وأخطر سيناريو لوباء كورونا covid 19.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات