القائمة الرئيسية

الصفحات

شباب خير منشأة العمار بطوخ بمحافظة القليوبية تطلق حملة توعية للوقاية من ڤيروس كورونا

كتبت/سمر مجاهد

أطلق شباب خير منشأة العمار بطوخ بمحافظة القليوبية حملة توعية للوقاية من ڤيروس كورونا المستجد"كوڤيد19".

وتشمل الحملة كل ما يتعلق بسبل الوقاية من المرض، والطريقة المثالية لحماية نفسك والآخرين من خطر الإصابة، من خلال منشورات توعية في كافة أنحاء القرية، وذلك لمنع انتشار الفيروس.

وتقوم الحملة على الإرشادات التي وضعتها منظمة الصحة العالمية، مثل تجنب السلام المباشر، وغسل اليدين جيدًا لمدة 20 ثانية، وعدم التواجد بالأماكن المزدحمة، واستخدام المناديل عند السعال، بالإضافة إلى زيارة أقرب مستشفى للحميات عند استشعار الحاجة لذلك، أو التواصل على الأرقام 105، و15335.

وقالت دكتورة اعتماد عبد السلام مدرس مساعد امراض الصدر بطب بنها وأحد المشاركين بالحملة، يجب الالتزام بالتعليمات الخاصة بالوقاية والسلامة والتي تصدر عن الجهات المسئولة من أجل الحفاظ على صحة الجميع.

أضاف المهندس محمد السيد انه كان لابد من وجود توعيه بالقريه في منازل الناس وخاصة الناس الأقل تواصلا بالتكنولوجيا، وتوعية الاطفال بعدم الخروج من منازلهم، واننا حرصنا فى التواصل بين للناس علي مسافات بعيدة حفاظا علي سلامة الجميع .

كما قال الأستاذ عبد الرحمن انور اننا سنسعى جاهدين لعمل ما فى وسعنا لسرعة التخلص من ڤيروس كورونا المستجد، ونتمنى من الجميع الألتزام خلال هذة الفترة وعدم الخروج من منازلهم.

واضاف الشيخ فضل عبد الحى، أن هذه الحملة أظهرت مدى حرص الناس والتزامهم، وأن مثل هذه الحملات تعبر عن دور هام فى المشاركة المجتمعية، ومن المهم أن نذكر جنود الحملة من الشباب وهم الأستاذ عماد رضا، المهندس محمد السيد، الشيخ محمود عبدالحى، الدكتور سعيد الشحات، الدكتوره اعتماد عبد السلام، الدكتوره اسماء، الدكتوره هدير، الأستاذ احمد معوض، الأستاذ ابراهيم محمد، رندا السيد، اسراء عبدالفتاح، ياسمين محمد، ميدو شاهين، محمد عليان، محمد سعيد، شروق عطية، محمود احمد.

يأتى ذلك فى إطار توجيهات محافظ القليوبية اللواء عبد الحميد الهجان، بالالتزام بتعليمات منظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة للوقاية من فيروس كرورنا، واتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية لمواجهة انتشاره والجلوس في المنازل قدر المستطاع.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات