القائمة الرئيسية

الصفحات

عاجل

"حملة معاً ضد الكورونا" تطهر مناطق الحالات الايجابية في ثلاث مراكز بأسوان .


متابعة _ ميرفت وحيش
 قامت مساء اليوم الإثنين وحتي الساعات الأولى من الثلاثاء حملة معاً ضد الكورونا بمدينة أسوان بتطهير منزل حالات الاصابة بفيروس كورونا في مراكز أسوان وكوم امبو وادفو.
حيث قامت الفرقة الأولي بتطهير منازل الحالات الايجابية في منطقة الناصرية والحكاروب والحصايا وارض الجميلي وعزب كيما والمحمودية والشيخ هارون والسيل الجديد والسيل الريفي.

كما قام فريق التطهير  بعمل تطهير لمنازل حالات مصابة بمنطقة المحطة أو منطقة الـ 55 بمركز كوم امبو في نطاق عمل الفرقة الثالثة تطهير والتي تغطي نطاق مركز كوم امبو ودراو معاً، كما تم إعطاء تعليمات الوقاية أثناء التعامل في مثل تلك الحالات وتوزيع كمامات علي المخالطين والمحالات المجاورة لمنازل المصابين.
كما قامت الفرقة الثانية في نطاق مركز ومدينة دراو بتطهير في نطاق مركز ومدينة ادفو بتطهير منزل حالة ايجابية بمنطقة الكشاف والمنازل المجاورة لها.

وأضاف إبراهيم العجمي المنسق العام لحملة معاً ضد الكورونا بأسوان، أن الحملة الأن تهدف الي نشر الوعي في مناطق الاصابة بعملية التطهير المنزلية حتي يستطيع الأهالي المخالطين للحالات المصابة القيام بالاجراءات الوقائية بانفسهم،  كما قامت مجموعة الأولي تطهير ابتدأ من اليوم بقسم نفسها الي فريقين عمل يعمل كل فريق منهم بشكل مستقل حتي تستطيع المجموعة تغطية أكبر عدد من الحالات في أقل زمن ممكن، كما تستعد الحملة لرفع كفائئة الفرقة الثالثة والتي تقوم بتغطية نطاق عمل مركز كوم امو ودراو لتكون فرقتين مستقلتين، أستعداد للأسواء السيناريوهات المتوقعة .



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات